رسائل غاضبة..كواليس اجتماع محمود الخطيب مع لجنة التخطيط وفريق الكرة

رسائل غاضبة..كواليس
رسائل غاضبة..كواليس اجتماع محمود الخطيب مع لجنة التخطيط وفري

عقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، اجتماعًا ظهر الأحد مع لجنة التخطيط، التي تضم محسن صالح وزكريا ناصف وبحضور حسام غالي عضو مجلس الإدارة، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وأمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي.

ووفقا للموقع الرسمي للأهلي، فإن الاجتماع جاء لمناقشة أسباب تراجع نتائج الفريق بشكل مفاجئ، بالرغم من توفير كافة احتياجات الفريق على كل المستويات، فضلًا عن القدرات الفنية المتميزة للاعبين وجهازهم الفني، والذين حققوا العديد من البطولات على المستويين المحلي والإفريقي.

شهد الاجتماع التطرق إلى كافة التفاصيل بمنتهى الوضوح لوضع النقاط فوق الحروف وإعادة الأمور إلى نصابها الطبيعي حرصًا على مسيرة الفريق في المرحلة المقبلة.

وعقب الاجتماع، توجه محمود الخطيب وبصحبته حسام غالي ولجنة التخطيط لمران الفريق، وعقد اجتماعًا مع اللاعبين والجهاز الفني وسط حضور الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني وواجه الجميع بالقصور الذي شهدته المباريات الأخيرة، وقبلها غياب الروح والعزيمة والإصرار.

وشدد رئيس الأهلي على أن الفترة المقبلة لا تحتمل تكرار مثل هذا القصور أيًا كانت المبررات، ولا بد أن يضطلع كل فرد في منظومة الفريق بمسؤولياته، وأن يتحلى الجميع بشخصية الأهلي في كل شيء، وغير مسموح لأي فرد أن يعيش على ذكريات البطولات الماضية، وأن الفوز ببطولة قارية لا يعني التفريط في البطولة المحلية، والأهلي يلعب للفوز بكل البطولات التي يشارك فيها، وكل مسئول في النادي أيًّا كان دوره سواء كان لاعبًا أو مدربًا أو إداريًّا أو عضو مجلس إدارة لا بد أن يعلم ذلك، ويعمل على تحقيقه، حسب بيان الموقع الرسمي للأهلي.

وشهدت الجلسة التي عقدها الخطيب مع الجهاز الفني ولاعبي الفريق الأحمر وجه غاضبًا للغاية من رئيس النادي الذي تحدث بلهجة حادة لم يعتاد عليها اللاعبين والجهاز الفني وحملهم المسئولية الكاملة لما حدث، للدرجة أن بعض اللاعبين قالوا أنهم لم يروا الخطيب بتلك الصورة الحادة منذ الخسارة من صنداونز بخمسة أهداف.

وتحدث الخطيب بنبرة غاضبة للغاية في الإجتماع وسط صمت هائل من الجميع، حيث قال أن الفترة القادمة لا تحتمل تكرار مثل هذا القصور أيًا كانت المبررات، ولا بد أن يضطلع كل فرد في منظومة الفريق بمسئولياته، وأن يتحلى الجميع بشخصية الأهلي في كل شيء، وغير مسموح لأي فرد أن يعيش على ذكريات البطولات الماضية، وأن الفوز ببطولة قارية لا يعني التفريط في البطولة المحلية، والأهلي يلعب للفوز بكل البطولات التي يشارك فيها، وكل مسئول في النادي أيًّا كان دوره سواء كان لاعبًا أو مدربًا أو إداريًّا أو عضو مجلس إدارة لا بد أن يعلم ذلك، ويعمل على تحقيقه.

وقال أنه لم ولن يفقد ثقته الكبيرة في اللاعبين وجهازهم الفني، وأن الأمر لا يزال بأيديهم، وهم قادرون على تصحيح الأوضاع.

وختامًا أشار محمود الخطيب إلى أنه لم ولن يفقد ثقته الكبيرة في اللاعبين وجهازهم الفني، وأن الأمر لا يزال بأيديهم، وهم قادرون على تصحيح الأوضاع.

وفيما يخص الاستعداد لمباراتي الذهاب والعودة في الدور قبل النهائي لدوري رابطة الأبطال في ضوء النقاش الذي جرى مع الجهاز الفني، تقرر دخول الفريق معسكرًا ابتداءً من الثلاثاء لحين انتهاء المباراتين، وأن يقوم الجهاز الفني باستثمار هذا المعسكر وتنفيذ البرامج البدنية والفنية التي يراها مناسبة من وجهة نظره.

وتعادل الأهلي مع سيراميكا كليوباترا (1-1) السبت ببطولة الدوري المصري الممتاز والتي أقيمت على ستاد المقاولون العرب، ليظل المارد الأحمر بلا أي فوز في آخر ثلاث جولات بالمسابقة المحلية.

يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة مرتقبة أمام وفاق سطيف الجزائري في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا، والمحدد إقامتها مساء يوم السبت المقبل الموافق السابع من شهر مايو في القاهرة.