هددوا الجيش 3 مرات.. مفاجأة جديدة يفجرها الرئيس السيسي عن بيان 3 يوليو

هددوا الجيش 3 مرات..
هددوا الجيش 3 مرات.. مفاجأة جديدة يفجرها الرئيس السيسي عن بي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي إن مشهد تهديد الجيش في مسلسل الاختيار اتعمل 3 مرات، وأن خيرت الشاطر هددني شخصيا لمدة 45 دقيقة وليس كما رأيتم في المسلسل.

وأضاف الرئيس السيسي أن هناك حالة استنفار من جانب الجهات الأخرى من مسلسل الاختيار وأنا قعدت 7 سنين لم أذكرهم باسمهم كنت بذكرهم باسم أهل الشر عشان يتراجعوا عن شرهم.

وقال الرئيس السيسي إن مسلسلات رمضان "الاختيار" كانت كاشفة لذوق وعقل المصريين ولم يختلف عليها أحد، وأنا بشكركم.

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي لأبطال مسلسل الاختيار 3: ما فعلتموه  كان جزء كبير منه لصالح الأبطال والشهداء الذين ضحوا بأنفسهم من أجل أن تعيش مصر.

وأضاف الرئيس السيسي: إحنا قلنا إن التاريخ متسبوش لحد والله احنا كنا حريصين على أننا لا نسقط ولا يحصل تصادم.

وتابع الرئيس: كنا حريصين في بيان 3 يوليو منقولش الرئيس المعزول أو الجماعة الإرهابية ونمنع الصدام.

وقال الرئيس السيسي إن كل كلمة  قيلت في مسلسل الاختيار 3 كانت عبارة عن واقع نقل من أجل أن الجيل الجديد وأبناء الشهداء الذين حافظوا على مستقبل مصر بأرواحهم.

وشارك الرئيس عبد الفتاح السيسي أبناء الشهداء والمصابين وذوى الهمم الاحتفالَ بعيد الفطر المبارك بمركز المنارة الدولي بالتجمع الخامس؛ حيث من المقرر أن يتجول الرئيس السيسي مع أبناء الشهداء داخل معارض وأجنحة المركز المخصص لاحتفالية عيد الفطر المبارك الذى يحتوى على عدد من الألعاب والعروض الفنية.

وأدى الرئيس عبد الفتاح السيسي صلاةَ عيد الفطر المبارك اليوم الإثنين بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس.

وتبادل الرئيس عبد الفتاح السيسي التهنئة مع أصحاب الجلالة والفخامة والسمو ملوك ورؤساء وأمراء الدول العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وأعرب الرئيس السيسي للزعماء العرب والمسلمين عن خالص تهانيه، وأطيب تمنياته لهم، داعيًا الله سبحانه وتعالى أن يجعله عيدا سعيدا مباركا، وأن يعيده عليهم وعلى شعوبهم وعلى شعوب الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات.