بعد تصويت 1.2 مليون.."الكبير أوي 6" وأحمد أمين الأفضل في رمضان على إنرجي

 صورة لايف

أعلن برنامج "كأس إنرجي للدراما"، مع محمد طارق أضا، على راديو إنرجي 92.1، جوائز الأفضل خلال الموسم الرمضاني، وذلك بعد انتهاء تصويت الجمهور الذي تعدى 1.2 مليون صوت، بجانب اختيارات لجنة التحكيم وجائزة التميز الخاصة.


وجاءت نتائج تصويت الجمهور على النحو التالي أفضل مسلسل "راجعين ياهوي"، أفضل مسلسل كوميدي "الكبير اوي 6"، أفضل ممثل أحمد أمين، والذي أعرب عن سعادته بهذا الفوز، قائلًا في اتصال هاتفي مع طارق أضا: "أكبر مكسب ان الكلام اللي كان في المسلسل وخرج من الأبطال كان بمثابة دعوة للمحبة والقرب من الله". 
وتابع قائلًا: "جائزة تصويت الجمهور هي الأغلى بالنسبة لي بسبب أنها أول جائزة أحصل عليها كممثل". 
وجاء اختيار الجمهور لأفضل ممثل كوميدي لصالح الفنان أحمد مكي، أفضل ممثلة مي عزالدين، أفضل ممثلة كوميدية ليلي أحمد زاهر، أفضل ممثلة مساعدة سلمى أبوضيف، والتي أعربت عن سعادتها بالجائزة، قائلة في اتصال هاتفي مع البرنامج: "سعيدة بالجايزة وبردود الفعل على المسلسل". 


بينما جاء أفضل ممثل مساعد بيومي فؤاد، أفضل ممثل صاعد نور النبوي، والذي أعرب عن سعادته بردود الفعل وبتصويت جمهور كأس إنرجي للدراما له.
بينما جاء تصويت الجمهور في فئة أفضل ممثلة صاعدة لصالح أميرة أديب، وأفضل ممثل صاعد كوميدي مصطفى غريب، عن دوره في مسلسل الكبير أوي 6 والذي قال في تصال هاتفي في البرنامج: " كواليس مسلسل الكبير أوي 6 كانت مليئة بالضحك في أغلب الأوقات". 


وجاء تصويت الجمهور لأفضل ممثلة صاعدة كوميدية للفنانة رحمة أحمد فرج، والتي قالت: "أتمني دائمًا أن أكون عند حسن ظن الجمهور"، وجاء تصويت الجمهور لأفضل ممثلة مساعدة كوميدية للفنانة هنادي مهنا، والتي من جانبها وجهت الشكر للجمهور على التصويت، وجاء تصويت الجمهور لأفضل ممثل مساعد كوميدي للفنان محمد سلام لدوره في مسلسل "الكيبر اوي6"، وأفضل ممثل طفل  آدم حسام في مسلسل "بيت الشدة"، أفضل مخرج أحمد الجندي "الكبير اوي 6 "، أفضل سيناريو محمد سليمان عبدالمالك  "راجعين ياهوى"، أفضل مدير تصوير أحمد محمد عبد العزيز عن مسلسل"الكبير اوي 6 "، أفضل ستايلت عبير الأنصاري عن مسلسل"الكبير اوي 6"، أفضل موسيقى تصويرية عمرو إسماعيل عن مسلسل"الكبير أوي 6 "، أفضل أغنية تتر أحمد مكي عن مسلسل  "الكبير اوي 6"، أفضل ديكور أحمد عباس عن مسلسل"جزيرة غمام".


بينما جاءت جوائز لجنة التحكيم والمكونة من النقاد حنان شومان وعلا الشافعي وزين خيري شلبي على النحو التالي أفضل مسلسل "جزيرة غمام"، أفضل مسلسل كوميدي "الكبير أوي 6 "، أفضل ممثل طارق لطفي، أفضل ممثلة منة شلبي، أفضل ممثل مساعد أحمد صفوت، أفضل ممثلة مساعدة ندى موسى.

وفي فئة جوائز التميز تم اختيار للموسم السادس شركة media hub عن مسلسل "العائدون"، جائزة التميز شركة المتحدة عن مسلسل "الاختيار 3"، بينما ذهبت جائزة التميز للفنان ياسر جلال عن مسلسل "الاختيار 3"،  و جائزة التميز خالد النبوي عن مسلسل "راجعين ياهوى".