علاقة غير شرعية بين الزوجة والصديق.. كشف غموض العثور على جثة شاب في كفر الشيخ

علاقة غير شرعية بين
علاقة غير شرعية بين الزوجة والصديق.. كشف غموض العثور على جثة

نجح رجال المباحث في كفرالشيخ في كشف غموض العثور على جثة شاب في إحدى الترع بإحدى القرى التابعة لمركز كفرالشيخ.

كان اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، تلقي إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر الشيخ، بتلقيه بلاغ من بعض أهالي أحدي قري المركز بعثورهم على جثة طافية فوق مياه ترعة عزبة الجندي، وبها إصابات كثيره بأماكن متفرقه.

وانتقل المقدم محمد عبدالعزيز، رئيس مباحث مركز شرطة كفر الشيخ، على رأس قوة من رجال المباحث إلى مكان الواقعة وبإجراء المعاينة، تبين أن الجثة ل.ح.ا.ا.، ٤٠ سنه، سائق توكتوك يقيم باحدي القري التابعة لمركز كفر الشيخ، ويرتدي كامل ملابسه، وبها العديد من الاصابات بأماكن متفرقة من جسده.

وقرر اللواء خالد محمدي، مدير ادارة البحث الجنائي، تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة العميد ياسر عبدالرحيم، رئيس مباحث المديرية، والمقدم رامي شرف الدين، والمقدم محمد عبدالعزيز، رئيس مباحث مركز شرطة كفر الشيخ، ومعاونيه، لكشف غموض الحادث، والوصول إلى مرتكبيه.

وكشفت جهود فريق البحث الجنائي أن وراء الواقعة كل من زوجة المجني عليه 32 عامًا، ربة منزل، و«ع.ع»، 30 عامًا، عامل، ويقيم باحدي القري التابعة لمركز قلين، لوجود علاقه غير شرعيه بينهما.

وكشفت اوراق التحقيق أنه نشأت علاقة غير شرعية بينهما منذ عدة سنوات، وارتبط المتهم الأول بصداقة مع المجني عليه، وعلى إثر ذلك تعددت المقابلات الاثمه بينهما، وأن المتهمين قررا التخلص من الزوج ليخلو لهما الجو، ويوم الحادث استدرج المتهم المجني عليه طالبًا منه توصيله بمركبته الـ«توكتوك»، إلى أحدي القري، ولحظة وصولهما إلى مكان العثور على الجثة باغته المتهم بضربة عند أسفل رقبته من الخلف، وضربتين بالرأس بسلاح أبيض، ولم يتركه إلا بعد التخلص منه، والقاءه في مياه الترعة.

وبعد تقنين الإجراءات، القي رجال المباحث القبض على المتهمين، واقتيدا إلى مركز شرطة كفر الشيخ، وتم مواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات، وتحرر المحضر اللازم وبالع