حماتي بعتتلي العيدية..البلوجر أروى قاسم تثير الجدل بارتباطها مجددا | شاهد

حماتي بعتتلي العيدية..البلوجر
حماتي بعتتلي العيدية..البلوجر أروى قاسم تثير الجدل بارتباطها

كل فترة تتصدر البلوجر أروى قاسم الحديث عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إما بارتباط جديد أو بموقف مع بلوجر آخر، وبعد أشهر قليلة فقط من شائعات ارتباطها بالمصور والبلوجر حسام عاطف «أنتيكا»، عادت أروى قاسم لتثير الجدل من جديد ولكن بارتباطها بشخص آخر تماما، ما جعلها حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

تفاصيل إثارة أروى قاسم الجدل

تعمل أروى قاسم بشكل أساسي على التدوين وعمل ريفيو وإعلانات عن كافة منتجات العناية بالبشرة والشعر، وكذلك الكريمات ومستحضرات التجميل والملابس والأكسسوارات والمحلات والكافيهات في مختلف أنحاء مصر، ومنذ أشهر قليلة أثارت الجدل حينما نشرت صورا لها مع المصور حسام عاطف مرتدين ملابس متشابهة في نفس المكان، إلا أن المصور أنتيكا نفى وجود علاقة بينهما وأن تكون قد جمعتهما علاقة عاطفية من الأساس.

و شاركت أروى قاسم يومها كعادتها مع متابعيها إلا أن هذه المرة كانت مختلفة، فقد أشارت إلى أنها مع أهم 4 أشخاص في حياتها لقضاء العيد وهم عيدها، 2 منهم شقيقاتها الفتيات، ووالدتها، بينما الشخص الرابع لم تظهره «أروى» ما جعل الكثيرون يؤكدون أنه الشخص الذي ارتبطت به.

وأظهرت «أروى» للكاميرا في أكثر من صورة عبر خاصية «ستوري» خاتم ترتديه يشبه خواتم الزواج، ما يعني احتمالية خطبتها، أو تقدم هذا الشاب لأهلها.

غموض حول خطبة أروى قاسم

وأشارت أروى قاسم لهذا الشخص بحرف الـM باللغة الإنجليزية، كما شاركت متابعيها بصورة ظرف داخله عيدية وقالت إنها أرسلت من حماتها: «كبرنا وبقينا ناخد عيدية من ست الكل حماتي».

وتلك الصور تؤكد أن أروى على علاقة عاطفية وربما رسمية بشاب آخر، وهو ما جعل اسمها يتردد بين مجموعات البنات المختلفة على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وبالإضافة إلى نشرها أكثر من صور للخاتم، انتشرت بين الفتيات على مجموعات مواقع التواصل الاجتماعي صورة لها مع شاب وقالوا إنه خطيبها المنتظر أن تعلن عن خطبتها قريبا.