بتمثلوا إبليس وشوهتوا المصريين.. هجوم ناري من محمود المهدي على روجينا بعد تصرفها المثير أمام الكعبة

بتمثلوا إبليس وشوهتوا
بتمثلوا إبليس وشوهتوا المصريين.. هجوم ناري من محمود المهدي ع

هاجم  محمود المهدي زوج الفنانة منة عرفة، الفنانة روجينا بسبب إعلانها عن مسلسلها الجديد من أمام الكعبة المشرفة.

وأثارت الفنانة روجينا أمس، الجدل بسبب صورة نشرتها أثناء تأديتها مناسك العمرة، وظهرت في الصورة وهي تحمل هاتفها المحمول وبه صورة بوستر مسلسلها الجديد، مما عرضها للانتقادات من الجمهور.

ونشر محمود المهدي صورة روجينا عبر خاصية استوري على حسابه الشخصي على إنستجرام وكتب عليها:"واحدة تروح تعيط وتصور نفسها وهي بتعيط وواحدة تصور نفسها وهي بتدعي".


وأضاف: “ وواحدة رايحة تعلن عن مسلسلها ونسيتوا إن ده بيت ربنا، للأسف ناس كتير بتاخد أفعالكم وتفتكر إن المصريين كدة لا بجد أنتم بتمثلوا إبليس.. البنت المصرية مش رقاصة ومش خاينة والشاب مش بلطجي ومش مدمن، والمسلم مش إرهابي كفاية بجد أنتم شوهتوا صورة المصريين”.

وأمس الثلاثاء أعلن المهدي عودته لزوجته الفنانة منة عرفة، الذي عقد عليها وطلقها مرتين قبل أن يتم الزفاف.

وأعلن المهدي طلاقة من منة عرفة في مارس الماضي، للمرة الثانية خلال 4 أشهر، ليعلن أمس الثلاثاء عودتهما عبر خاصية ”الأستوري“ في حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”، إذ كتب: “الحمد الله أنا ومنة رجعنا ولا عزاء للحاقدين”.

وأثارت الفنانة روجينا  حالةً من الجدل والغضب العارم في الأوساط الشعبية في مصر والوطن العربي، بعد إعلانها عن مسلسلها الرمضاني الجديد لعام 2023 من داخل الحرم المكي الشريف.

ونشرت روجينا مقطعًا وصورًا لها من أمام الكعبة المشرفة في الحرم المكي الشريف، وهي تمسك هاتفها المحمول وأظهرت عليه بوستر إعلان مسلسلها المقبل في شهر رمضان الذي يحمل اسم "ستهم" في محاولة للترويج للمسلسل.

ونشرت روجينا الصور والمقطع عبر حسابها في إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: "بإذنك يا رب تجعل رزقنا النجاح فى مسلسل#ستهم رمضان#٢٠٢٣ ببركة حرمك ارزقنا التيسير والنجاح رائعة الكاتب #ناصر_عبد الرحمن للمخرج #رؤوف_عبد العزيز".

وبمجرد نشر تلك المواد الدعائية، انهالت تعليقات المتابعين الناقدة والمهاجمة للفنانة التي خرجت من السباق الدرامي في شهر رمضان بلا أي أصداء بعد عدم تصدر مسلسلها "انحراف" اهتمامات المتابعين والنقاد، بحسب الآراء المطروحة عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

وتؤدي الفنانة روجينا حاليًا العمرة في الديار المقدسة، وهو ما دفع الكثيرين من متابعيها إضافة إلى جمهور مواقع التواصل الاجتماعي للهجوم عليها بشدة وانتقادها بشكل لاذع بسبب عدم مراعاتها لاحترام قدسية المكان الذي تقف فيه ولا الشعيرة التي تؤديها، وفق تعبير البعض.