غيبوبة مستمرة منذ 17 عامًا.. أحدث ظهور لـ«الأمير النائم» الوليد بن خالد | شاهد

غيبوبة مستمرة منذ
غيبوبة مستمرة منذ 17 عامًا.. أحدث ظهور لـ«الأمير النائم» الو

تفاعلًا واسعًا أثاره الأمير الوليد بن خالد بن طلال المعروف باسم «الأمير النائم» بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما تداول أحدث صورة له منذ دخوله في غيبوبة استمرت لنحو 17 عامًا منذ عام 2005.


أحدث ظهور للأمير النائم

وجرى نشر صورة الأمير النائم بواسطة الأميرة ريما بنت طلال على صفحتها الشخصية على موقع التدوينات القصيرة تويتر، فجر الأربعاء، صحبتها بتعليق «الله يشفيه ويعافيه حبيبي ويحفظكم»، إذ ظهر خلالها الأمير مستلقيًا على فراشه يعلوه غطاء كتب عليه «نحن نحبك عزيزي» ويجلس إلى جانبه والده الأمير خالد بن طلال الذي ظهرت على وجهه ابتسامة خفيفة وهو يمسك بكتف ابنه.

وكان الأمير الوليد بن خالد بن طلال قد تعرض لحادث سير عام 2005 خلال دراسته بالكلية العسكرية، ودخل في غيبوبة منذ ذلك الحين ليُطلق عليه لقب «الأمير النائم»، واختلفت التشخيصات الطبية لحالة الأمير، وتمت دعوة وفد طبي مكون من 3 أطباء أمريكيين وآخر إسباني في محاولة لإيقاف النزيف من رأسه لكنه بقى في غيبوبة.
 

والد الأمير النائم مصر على بقائه تحت الأجهزة

ولا زال الأمير خالد بن طلال مصرًا على إبقاء نجله تحت الأجهزة والمتابعة، وذلك أملًا في الشفاء، وعلق قائلًاعلى هذا الأمر: «إن الله لو شاء أن يتوفاه في الحادث لكان الآن في قبره.. مضيفًا: من حفظ روحه كل هذه السنوات قادر أن يشفيه ويعافيه»، وذلك بحسب وصفه.

وفي وقت سابق، شهدت عائلة الأمير النائم تحريك أعضاء من جسمه، إذ كانت الأميرة ريما بنت طلال أخت الأمير والملياردير السعودي، الوليد بن طلال نشرت له مقطع فيديو لتحريك الأمير رأسه من الجهة اليمني إلى اليسرى، قائلة في تعليق عام 2019: «الحافظ القادر الرحمن الرحيم.. الوليد بن خالد يحرك رأسه من الجهتين، يارب لك الحمد والشكر».