انفصال أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري بعد زواج دام عامين

انفصال أحمد أبو هشيمة
انفصال أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري بعد زواج دام عامين

أكد مصدر مقرب من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، نبأ انفصاله عن الفنانة ياسمين صبري، بعد فترة زواج دام عامين، وقال المصدر إن الانفصال جرى بهدوء شديد وبشكل راقي، مضيفا أن العلاقة بينهما يسودها الاحترام المتبادل ولا تشوبها شائبة.

يذكر أن زواج رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة والفنانة ياسمين صبري، استمر نحو عامين، وكان الود يسود بينهما خلال هذين العامين.

طلاق ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

جدير بالذكر أنه في ديسمبر الماضي احتفلت ياسمين صبري بعيد زواجها على رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث نشرت ياسمين ستوري، وظهرت بها كيك يوجد عليها الحرف الأول من اسمها هي وزوجها، قبل أن ينفصلا رسميًا بعد عدة أشهر من عيد زواجهما الثاني.

وفي سياق متصل، تعاقدت الفنانة ياسمين صبري على بطولة مسلسل جديدة بعنوان الشادر، يتكون من 15 حلقة، ومن المقرر أن يعرض على إحدى المنصات.

وتعود ياسمين صبري للدراما التليفزيونية، من خلال تجسيد شخصية بنت شعبية بمسلسلها الجديد من إخراج سامح عبد العزيز.

زواج ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

وكان أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري، قد أعلنا زواجهما في عام 2020، بحضور أسرتيهما وعدد من أصدقائهما المقربين، إذ اكتفيا بهذا التجمع العائلي في إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا وقتها.

وحرص أبو هشيمة وياسمين صبري، على إصدار بيان حينها كان نصه: «تقديرًا لمحبة الناس ومَن يهتمون لأمرنا، يسعدنا أن نعلن عقد قراننا الذي أعلنا عنه الشهر الماضي، وسط أجواء عائلية بالتزام كامل من جانبنا بكل التدابير والإرشادات الصحية، وتأكيدا لأن الحياة يمكن أن تستمر ولا نفقد فرص السعادة، إذا راعينا الضوابط وما يوجه به المختصون».

ياسمين صبري تغيب عن السباق الرمضاني 2022

وفي سياق مختلف، تغيبت ياسمين صبري عن المشاركة في السباق الرمضاني الماضي رغم نجاح مسلسلها الأخير «فرصة تانية» الذي قامت ببطولته إلى جانب كل من أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، محمود البزاوي، دياب، نهال عنبر، وأشرف زكي، وكوكبة من النجوم، سيناريو وحوار مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل.