ضغط أم استسلام؟.. ليفربول يتجاهل محمد صلاح في الإعلان عن قميصه الجديد | فيديو

ضغط أم استسلام؟..
ضغط أم استسلام؟.. ليفربول يتجاهل محمد صلاح في الإعلان عن قم

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، اليوم الخميس 5-5-2022 عن قميصه الجديد الذي سيخوض به منافسات الموسم المقبل 2022-2023.

واستعان ليفربول خلال طرح القميص الأساسي الذي سيخوض به منافسات الموسم المقبل ببعض لاعبي الفريق الأول والشباب والفريق النسائي وسط تجاهل تام للنجم محمد صلاح هداف الفريق.

وتتعثر مفاوضات تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول وترددت العديد من الأنباء عن اقتراب النجم المصري من الرحيل عن صفوف الريدز لعدم التوصل لاتفاق تمديد للعقد الذي ينتهي في صيف 2023.

وأشارت بعض التقارير إلى أن تجاهل محمد صلاح في الإعلان عن القميص الجديد قد يكون نوعا من الضغط على هداف الفريق ووكيله للتساهل في التفاوض، أو أن إدارة النادي بالفعل أيقنت صعوبة الاحتفاظ بالدولي المصري خلال الموسم المقبل، حيث أكدت أن في حال عدم التوصل لاتفاق بتمديد العقد سيضطر ليفربول إلى بيع محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة حتى يستفيد من المقابل المادي قبل أن يرحل مجانا، حيث يحق له التوقيع لأي فريق خلال يناير المقبل بالمجان.

وتترقب العديد من أندية الصف الأول في أوروبا موقف محمد صلاح مع ليفربول، حيث وضعت أندية يوفنتوس الإيطالي وبرشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي محمد صلاح على رأس أولوياتها.

ويحتل محمد صلاح صدارة ترتيب جدول هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 22 هدفا بفارق 3 أهداف عن أقرب منافسيه سون هيونج مين لاعب توتنهام مع تبقي 4 جولات فقط على نهاية البريميرليج، كما يعتلي محمد صلاح قائمة الأكثر صناعة للأهداف برصيد 13، قبل زميليه في ليفربول ترينت ألكساندر أرنولد وأندرو روبرتسون برصيد 12 و10 على الترتيب.

جدير بالذكر أن ليفربول تأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تخطي عقبة فياريال في نصف النهائي بنتيجة 5-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، وضرب موعدا مع ريال مدريد الذي أطاح بفريق مانشستر سيتي بنتيجة 6-5 في مجموع لقائي نصف النهائي.

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن ينطلق لقاء نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وليفربول في التاسعة مساء السبت 28 مايو الجاري على ملعب دي فرانس، في العاصمة الفرنسية باريس.