ضيف غير متوقع.. غراب يفاجئ مذيع نشرة جوية على الهواء | فيديو

ضيف غير متوقع.. غراب
ضيف غير متوقع.. غراب يفاجئ مذيع نشرة جوية على الهواء | فيديو

على الرغم من التوجه العام للجمهور إلى الإنترنت، لا تزال النشرات الجوية تظهر على القنوات التلفزيونية، مما يلفت انتباه وآذان ملايين المشاهدين إلى التلفزيون. ولسنوات عديدة، ظل مقدمو العروض يأخذون بيانات من خبراء الأرصاد الجوية ومراكز الأرصاد الجوية، ويقدمونها للمشاهدين في محاولة للتنبؤ بتغيرات الطقس التي تنتظرنا جميعًا في المستقبل القريب.

لكن في بعض الأحيان يمكن أن تكون التوقعات مضحكة للغاية إذا كان هناك ضيف غير مدعوـ وغير متوقع، يظهر فجأة على الهواء، ليصبح الأمر ببساطة مثيرا للجدل وربما للسخرية والضحك أيضا بسبب ما يحدث.

خلال توقعات الطقس على القناة التلفزيونية الأمريكية KTVU، أصبح الغراب مهتمًا بكاميرا تظهر بانوراما لمدينة سان فرانسيسكو. رد مقدم العرض على ما حدث بروح الدعابة، مما سمح للفيديو بالانتشار على شبكة الإنترنت والحصول على أكثر من 16 مليون مشاهدة.


اتضح أن هذه ليست المرة الأولى التي تغزو فيها الطيور الفضولية التلفزيون، مما يخلق مواقف كوميدية بشكل لا يصدق. حدثت حلقة مماثلة على التلفزيون المحلي في دنفر، عندما كانت مقدمة البرنامج تقدم تقريرًا رياضيا في الملعب المحلي، حيث ظهر غراب أمام الكاميرا فجأة، تفاعلت معه المذيعة كما لو كان ضيفا على البرنامج الذي تقدمه، وتحول الأمر إلى حالة كوميدية لم تكن متوقعة.

ليس فقط الغربان، ولكن حتى النسور أرادوا الظهور على الشاشات. ففي توقعات الطقس على القناة الثامنة البريطانية، أوقف المضيف فقرته عن أحوال الطقس من أجل إزاحة نسر رابض أمام الكاميرا.