زوجة كارم ولعت في فلوسه.. ما أفضل الأماكن لإخفاء الأموال في المنزل؟

زوجة كارم ولعت في
زوجة كارم ولعت في فلوسه.. ما أفضل الأماكن لإخفاء الأموال في

حالة من الجدل أثيرت خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما شهدت محافظة البحيرة حادث غريب، وهو حرق أموال تبلغ 420 ألف جنيه بطريقة غير مقصودة.

وكان الزوج الذي يدعى "كارم" أراد إخفاء أمواله عن زوجته بحيلة ماكرة في فرن الغاز، فتسبب في ضياعها حرقًا، بعدما أشعلت فيها زوجته النيران دون أن تدري، خلال تسخين الطعام.

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورا لحزم من النقود محترقة، وسط حالة من الجدل، خصوصا أن الزوج أراد أن يخفيها بعيدا بعيدا عن زوجته ظنا منه أنها لن تستخدم فرن الغاز لكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن.

الواقعة ربما جعلت كثيرون يعيدون النظر في أماكن اختباء أموالهم في المنزل، ولذا نستعرض لكم أفضل الأماكن لإخفاء الأموال في المنزل، وفق ما أورد موقع "safezone".

يمكن أن يكون تخزين الأموال في المنزل لحالات الطوارئ مفيدًا، ولكن في حالة السطو أو الحريق أو الفيضان، قد يكون الاحتفاظ بها في هذا المكان خطأ كبير.

وبحسب الموقع المتخصص في أمن المنازل، فإن إخفاء النقود في أماكن واضحة مثل المطبخ والأدراج بجانب السرير أو تحت المرتبة هي الأماكن الأولى التي سيبحث عنها الناس.

لذلك إذا كان لديك بعض النقود لإخفائها، فمن المهم أن تظل متقدمًا بخطوة من خلال اتباع نصائحنا لتخزين الأموال.


ما أفضل أماكن الاختباء للمبالغ الصغيرة؟

- يمكن استخدام علب الصفيح الفارغة وعلب الطلاء لتخزين النقود والأشياء الصغيرة الأخرى، ويمكن أن تبدو غير واضحة إلى حد كبير عند تركها على الرف أو في الخزانة، وإذا كنت تستخدم علبة طعام، فافتح العلبة من الأسفل حتى يظل السحب الدائري مرئيًا في الأعلى.

- إنها حيلة قديمة تمامًا ولكن تفريغ كتاب قديم ووضعه على رف كتب به نقود مخزنة بالداخل طريقة جيدة لإخفاء الأموال.

- قد يبدو أيضًا وضع النقود داخل علبة CD أو DVD الموضوعة على الرف غير واضح.

- ضع النقود داخل مظروف وقم بلصقه على الجانب السفلي من الدرج.

- يعد دفن صندوق في الحديقة طريقة رائعة لإخفاء كنزك، لكن تأكد من وضع أي نقود في أكياس مقاومة للماء وتأكد من أنك تتذكر المكان الذي دفنت فيه الصندوق.

- طريقة أقل تقليدية ولكنها مخفية في مكان ما تحت حوض الاستحمام، توجد في معظم أحواض الاستحمام ألواح بلاستيكية قابلة للإزالة على الجانبين، من الواضح أنه في حالة إخفاء الأموال، فمن الجيد التأكد من تأمين الملاحظات في أكياس مقاومة للماء.


أين تخزن مبالغ كبيرة من المال؟

أفضل طريقة للحفاظ على النقود آمنة وبعيدًا عن الأيدي غير المرغوب فيها هي حبسها بأمان. يمكن تأمين أي مبلغ نقدي حقيقي لا ترغب في خسارته في خزنة مثبتة بشكل صحيح.

وعند اختيار الخزنة المناسبة، تأكد من أن التصنيف النقدي لتأمين الخزائن يمثل مبلغ المال الذي ترغب في تخزينه بداخله.

وقبل تثبيت الخزنة الخاصة بك، ستحتاج إلى اختيار المكان المناسب لتثبيتها، إذ يجب أن تختار مكانًا ليس واضحًا للانتهازيين، ولكن أيضًا في مكان ما حيث يمكنك الوصول إلى الخزنة بسهولة، ومن الأفضل التثبيت على أرضية خرسانية أو جدار من الطوب وبعيدًا عن الأنظار.

كما أن الاحتفاظ بأموالك في درج بقفل سيبقيه آمنًا أيضًا، على الرغم من أنه ليس آمنًا مثل الخزنة، فإن أي شيء يتطلب مفتاحًا لفتحه سيسبب مشاكل كبيرة.