لا يهمني رأيهم..5 تصريحات مثيرة من محمد صلاح قبل مباراة ليفربول وريال مدريد

لا يهمني رأيهم..5
لا يهمني رأيهم..5 تصريحات مثيرة من محمد صلاح قبل مباراة ليفر

أثار محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر الأول لكرة القدم حالة من الجدل الشديد في الأيام القليلة الماضية منذ نهاية مباراتي ليفربول وفياريال وريال مدريد مع مانشستر سيتي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في الموسم الجاري 2021 / 2022.

ويلتقي فريق ليفربول مع نظيره ريال مدريد يوم 28 من شهر مايو الجاري في فرنسا في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا وستحمل المباراة نكهة ثأرية في ظل خسارة ليفربول للقب دوري الأبطال في 2018 أمام ريال مدريد تحديدًا.

وتعتبر المباراة ثأرية بشكل أكبر لمحمد صلاح بعد أن سبق وخسر أمام ريال مدريد نهائي 2018 في مباراة تعرض خلالها للإصابة بعد تدخل من سيرجيو راموس وغادر ملعب المباراة مبكرًا.

واطلق محمد صلاح عدد من التصريحات المثيرة التي أشعلت المباراة مبكرًا بين ليفربول وريال مدريد وجعلتها محط أخبار يومية في وسائل الإعلام العالمية قبل موعدها بنحو 3 أسابيع.

1- محمد صلاح: لدينا حساب لتصفيته

بداية التصريحات المثيرة من محمد صلاح كانت عقب نهاية مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي مباشرة بعدما كتب عبر حسابه على موقع «تويتر» ردًا على تأهل ريال مدريد للمباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا: لدينا حساب نسعى لتصفيته.

2- محمد صلاح: واثق من الفوز على ريال مدريد

وواصل محمد صلاح تصريحاته المثيرة بعدما شدد على هامش تسلمه جائزة لاعب العام في البريميرليج على ثقته الكاملة في فوز فريقه على ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال محمد صلاح في تصريحات نقلتها الكثير من المواقع العالمية خلال الساعات الماضية:«نعم ريال مدريد يملك خبرة أكبر في دوري أبطال أوروبا ولكنني أعتقد أننا سنفوز بدوري أبطال أوروبا، سوف يعتمد هذا على من يريده أكثر ونريده نحن أكثر من ريال مدريد».

وشدد محمد صلاح: «أنا لا آمل أو أتمنى بل مؤمن تمامًا بأننا سنفوز على ريال مدريد».

3- محمد صلاح: ليفربول أفضل فريق في العالم

ولم يتوقف محمد صلاح عند حدود الثقة في الفوز على ليفربول أو الثأر المرتقب ولكنه أثار الجدل مع كل مشجعي الكرة في أوروبا والعالم بعدما أكد أن ليفربول هو الأفضل في العالم، وقال صراحة: «بإمكاني القول إننا أفضل فريق العالم».

4- محمد صلاح: أريد الانتقام من ريال مدريد

وعاد محمد صلاح من جديد في حفل لاعب العام في الدوري الإنجليزي الممتاز للعب على نغمة الثأر والانتقام من ريال مدريد صراحة، حيث قال عن مواجهة ريال مدريد: «قلت من قبل أريد ريال مدريد في النهائي من أجل الانتقام، آخر مرة بيننا وبينهم أصبت وخسر ليفربول، ولكن في هذه المرة سوف نفوز».

5- محمد صلاح: لا يهمني رأى معسكر مدريد في تصريحاتي

بعد أن اشتعلت الأجواء ضد محمد صلاح في الأيام الأخيرة ورد عدد كبير من معسكر ريال مدريد على تصريحاته بشأن الثأر من الفريق الملكي، رد محمد صلاح مجددًا، ونقلت تقارير إنجليزية في الساعات الماضية تصريحًا قاطعًا وحاسمًا من محمد صلاح قال فيه: «أنا لست مهتمًا برأي معسكر مدريد عن تصريحاتي.. كلامي واضح وقلت من قبل أردت مواجهة ريال مدريد في النهائي لأن آخر مرة خسر فريقي، هذا وقت الإنتقام وهذه المرة سنفوز عليهم».