مبروك الشركة الجديدة.. أول رد من تامر حسني على انفصاله عن بسمة بوسيل

مبروك الشركة الجديدة..
مبروك الشركة الجديدة.. أول رد من تامر حسني على انفصاله عن بس

أثارت شائعة انفصال الفنان تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، حيث لم تكن هذه الشائعة الأولى من نوعها، والتي تستمر في الانتشار كل حين وآخر، ليخرج تامر للرد على تلك الشائعات بطريقة غير مباشرة.

واليوم رد الفنان تامر حسني عبر «إنستجرام»، على شائعة انفصاله عن زوجته بصورة تجمعهما معا، حيث هنأها على افتتاح شركتها الجديدة، قائلا: «مبروك لزوجتي وحبيبتي بسمة لبدء عمل شركتها المستقلة، وكل سنة وإنتي طيبة يا حبيبتي.. إنتي وولادنا إن شاء الله ربنا يكتبلك كل الخير والنجاح».

وانتشرت خلال الشهور الماضية شائعة انفصال تامر حسني عن زوجته، حيث ردت بسمة بوسيل على الأنباء التي انتشرت حول انفصالهما، وارتباطه بفتاة تدعى يارا.

وكتبت «بوسيل» عبر خاصية «الاستوري» بحسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام»، قائلة: «يا رب تبطلوا تكتبوا الإشاعات دي، حرام تنزلوا صور وتشهروا ببنات لسه متجوزتش».

وتابعت: «أنا أم لبنتين ومرضاش ده لبناتي، فياريت نراعي ربنا في مهنتنا، ونبقى نتأكّد من أي حاجة قبل ما ننزلها».

كان الفنان تامر حسنى وجه رسالة رومانسية لزوجته بسمة بوسيل، وذلك بالتزامن مع انتشار شائعات حول انفصالهم من جديد وتوتر علاقتهما، الأمر الذي أثار تساؤلات الجمهور.

ونشر حسني صورة تجمعه بزوجته، عبر خاصية «الاستوري»، بحسابه الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام» وعلق عليها قائلًا: «مع العشق العشق بسومي هانم».