قتل الميكانيكي وقطع عضوه الذكري.. اعترافات مثيرة للزوج المخدوع لـ 8 سنوات في كرداسة

قتل الميكانيكي وقطع
قتل الميكانيكي وقطع عضوه الذكري.. اعترافات مثيرة للزوج المخ

كشفت تحريات مباحث الجيزة تفاصيل جديدة في مقتل عامل بمنطقة كرداسة وقطع عضوه الذكري، وقالت أن المجني عليه كان على علاقة غير شرعية بسيدة منذ 8 سنوات وينفق عليها هي وطفلها بمقابل ترددها على شقة بشكل شبه منتظم طوال السنوات الماضية.

علاقة غير شرعية

وأضافت التحريات أن عشيقة المجني عليه تزوجت بشخص آخر منذ 4 سنوات، وأستمرت علاقتها بعشيقها المجني عليه مستمرة تتردد عليه في شقته وتوهم زوجها بأنها تزور أسرتها وشقيقتها بمنطقة كرداسة.

وقالت التحريات، أن عشيقة المجني عليه حاولت انها علاقتها المحرمة مع «الميكانيكي»لكنه رفض وهددها بفضحها لدى زوجها وأسرتها لهذا قررت التخلص منه، فاوهمت زوجها بتتعرض للمعاكسة بشكل مستمر من المجني عليه ويطاردها في كل مكان وطلب منها إقامة علاقة غير شرعية داخل شقته.

الزوج المخدوع

وأشار التحريات أن الزوج المنخدع اقتنع بكلام زوجته طلب منها أن تذهب إليه في شقته، وفي الميعاد فوجئ «الميكانيكي» بزوج عشيقته وقام بقتله بالخنق وقطع عضوه الذكري باستخدام موس حلاقة وفرا هاربا، وعقب تقنين الأجراءات تم القبض على المتهم وزوجته وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، كما جاء في التحريات وتم تحرير محضرًا بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

قطع عضو الذكري

البداية كان قسم شرطة كرداسة تلقي بلاغا من شقيق المجني عليه، أكد انه في اليوم الثاني لعيد الفطر حاول التواصل مع شقيقه هاتفيا ولم يرد، فذهب إلى الشقة وقام بكسر باب شقته فعثر على جثة شقيقة عاريا وبه آثار التعذيب، انتقل ضباط القسم إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن إن المجني عليه 53 سنة صاحب ورشة ويقيم بمفرده داخل شقته ولم يسبق له الزواج وله علاقات غير شرعية مع عدد كبير من السيدات بالمنطقة والمناطق المجاورة لها.

الكاميرات كلمة السر

كشفت معاينة الأمنية أن جثة المجني عليه بها آثار تعذيب في عدة أماكن متفرقة من جسده، وملفوف حول عنقه سلك كهربائي، ومبتور عضوه الذكري ثم أخفوه ولم يتم العثور عليه أثناء المعاينة، بالأضافة أن المجني عليه مصاب بعدة طعنات متفرقة بجسده، وقام فريق البحث بتفريغ الكاميرات الموجودة بالقرب من شقة المجني عليه وفحص المترددين عليه وتم تحديد مرتكب الواقعة.