مارس الرذيلة مع 900 امرأة.. تفاصيل سقوط دجال يدعي العلاج بالمعاشرة | فيديو

مارس الرذيلة مع 900
مارس الرذيلة مع 900 امرأة.. تفاصيل سقوط دجال يدعي العلاج بال

أفادت مصادر قضائية تونسية باعتقال شخص قدم نفسه على أنه "معالج روحي"، وذلك بعد بث تقرير تلفزيوني اعترف فيه باغتصاب مئات النساء بالخداع.

اغتصاب مئات النساء بالخداع

وكان الرجل، الذي بثت أقواله مساء الإثنين الماضي، بعد تسجيلها من قبل صحفية في قناة "الحوار التونسي" الخاصة، ادعت أنها زبونة جديدة، يقنع ضحاياه بأن هذه العلاقات الجنسية هي علاج للمشكلات التي يتعرضن لها.
معالجة الجن بالمعاشرة

وادعى المحتال أنه يعالج الجن والسحر بـ "المعاشرة".

وبحسب فاطمة بوقطاية، المتحدثة باسم محكمة أريانة بضواحي تونس، فإن الرجل الذي اعتقل أمس الثلاثاء، كان يخضع للتحقيق قبل بث التقرير، بسبب أنشطته المشبوهة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويقدم الرجل نفسه على صفحته على "فيسبوك" باسم "بولجا كاهولي"، ويجذب ضحاياه وجميعهم من النساء، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

السحر الأسود

وفي التقرير الذي تم بثه مساء الإثنين الماضي، قال الرجل الذي يدعي أن لديه قدرات ضد "السحر الأسود"، إن أساليبه تعطي نتائج مضمونة وأنه بالتالي "شفى" ما بين 800 و900 امرأة عن طريق "الجلسات الجنسية".

وقال للصحفية خلال موعد صورته بكاميرا مخفية "الليلة سنقيم معا علاقة جنسية وستتعافين بالتأكيد".

أسعار الجلسات

وكان يحدد عددا معينا من "الجلسات" لكل زبونة "لعلاجها" من الأمراض التي تعاني منها، وأوصى الصحفية التي ادعت أنها تعاني من مشكلات، بأن تقضي معه 14 جلسة جنسية بسعر إجمالي قدره 210 دنانير (65 يورو).

وقالت إحدى ضحاياه وهي طالبة في الـ 25 من العمر، خلال البرنامج إنها تعرضت لاغتصاب لمدة ثلاث سنوات على يد هذا "المعالج".