استدرجها وهددها..السجن 6 سنوات لشاب قام بخطف وهتك عرض طفلة بالقوة بالغردقة

استدرجها وهددها..السجن
استدرجها وهددها..السجن 6 سنوات لشاب قام بخطف وهتك عرض طفلة ب

قضت محكمة جنايات البحر الاحمر برئاسة المستشار عبدالجليل مفتاح وعضوية المستشارين احمد فاروق متولي ومحمد عبدالخالق الطحاوي ومحمد عمر القاياتي وامانة سر خالد عبدالعظيم وبهاء عمران واسامة الرشيدي، الأربعاء، بالسجن المشدد ٦ سنوات على شاب في بداية العقد الثالث من العمر ويعمل مبيض محارة لاتهامه بخطف وهتك عرض طفلة بالقوة بمنطقة مبارك ١١ شمال الغردقة بمحافظة البحر الاحمر.

وكشفت تفاصيل القضية أن اجهزة الامن بالغردقة تلقت بلاغا من ولي امر الطفلة المجني عليها بان المتهم استدرج المجني عليها نجلته البالغة من العمر ٦ سنوات لاحدي الحدائق الملحقة بالعمارة التي تقيم بها وقام بتهديدها وهتك عرضها بالقوة وقام احد الاهالي باكتشاف الواقعة وحاول الامساك بالمتهم إلا أن المتهم قام بالتعدي عليه بالضرب والفرار من مكان ارتكاب الواقعة.

وتمكن الاهالي من ضبط المتهم وربطه باحد اعمدة الانارة بالمنطقة حتي تم ابلاغ مباحث قسم ثان الغردقة والقاء القبض على المتهم والتحقيق معه في الواقعة وتمكنت الطفلة المجني عليها من التعرف على المتهم خلال عرضه في النيابة بالاضافة إلى شهادة الشهود واسرة الطفلة واجرت النيابة معاينة لمكان ارتكاب الواقعة.


واكدت تحريات مباحث قسم ثان الغردقة صحة ارتكاب الواقعة وقيام المتهم بارتكاب الجريمة وتم احالته للنيابة لاستكمال التحقيقات.

تم حبس المتهم ٤ ايام على ذمة التحقيقات والتجديد له من قاضي المعارضات حتي صدر قرار نيابة البحر الاحمر باحالة المتهم محبوسا لمحكمة الجنايات، التي أصدرت القرار السابق.