مليش علاقة بحورية فرغلي..أمينة خليل تكشف موقفها من تقديم القبلات والمشاهد الساخنة في الأفلام | فيديو

مليش علاقة بحورية
مليش علاقة بحورية فرغلي..أمينة خليل تكشف موقفها من تقديم الق

ردت النجمة أمينة خليل، على تصريحات الفنانة حورية فرغلي أنها ابنة خالتها وأنها لم تسأل عنها في محنة مرضها.

وقالت أمينة، خلال حلولها ضيفة على برنامج "تفاعلكم - 25 سؤالا" مع الإعلامية سارة دندراوي عبر قناة "العربية": "ده مش حقيقي، حورية مش بنت خالتي، حورية في نسب بعيد جدا ما بينها وما بين جدتي، أنا وهي عمرنا ما كنا أصدقاء".

أضافت: "أنا تقريبا شوفتها مرتين في حياتي، وكنت صغيرة جدا، مرة في الكوافير وكان عندي 13 سنة تقريبا، ووقتها أنا كنت بتكسف أقول هاي لأي حد، مش حقيقي، أنا أتمنى لها حظ أفضل في حياتها، وهي كانت مريضة فسلامتها ألف سلامة وإن شاء الله تبقى كويسة، بس ده مش حقيقي"

وقالت أمينة خلال اللقاء، إن العمل الذي صنع اسمها هو مسلسل "جراند أوتيل" عام 2016.

وعن مشاركتها في برنامج "رامز مجنون رسمي" (2020) مع النجم رامز جلال؛ أكدت أنها لم تكن على معرفة بالمقلب قبل تنفيذه، كما أنها لم تحصل على مقابل مادي.

أضافت: "مكنتش أعرف عن المقلب، أنا كنت عارفة إن في حاجة غريبة بتحصل، لكن إيه اللي بيحصل بالظبط أو مع مين معرفش، ومأخدتش مقابل".

وحول موقفها من تقديم القبلات والمشاهد الساخنة في الأفلام، قالت أمينة خلال اللقاء: "أنا نفسي برفضها، لكني مش بحكم على أي حد بيعملها، في الآخر أنتي ومقايسك ومقاييس بيتك وعيلتك وتربيتك واختياراتك في الحياة".

وبالنسبة الممثل الذي توافق على تقديم أي عمل معه بدون حتى قراءة السيناريو؛ قالت إنه النجم ماجد الكدواني.

وأكدت أنها لا تندم على أي دور قدّمته طوال مشوارها، ولكن هناك أعمال في بدايتها ترى أنها كان يمكن أن تقدمها بطريقة أفضل.

وقالت إن الفنانة دينا الشربيني هي أقرب صديقة لها في الوسط الفني.

وكشفت أن أغنيتها المفضلة هي أغنية "على بالي" للفنانة عايدة الأيوبي، موضحة: "مامتي كانت بتغنيهالي زمان، بحبها أوي الأغنية دي"، وقامت بغناء جزء منها: "لا يا مصري لا.. لا وألف لا.. تهجر بلدك وتسيبنا".