وجهت رسالة لمحبيها.. أول تعليق من أسماء عماد مدرسة الأحياء بعد الإفراج عنها | شاهد

وجهت رسالة لمحبيها..
وجهت رسالة لمحبيها.. أول تعليق من أسماء عماد مدرسة الأحياء ب

أفرجت النيابة العامة في محافظة الجيزة، عن مدرسة الأحياء أسماء عماد بكفالة 5 آلاف جنيه بعد الجدل الكبير الذي سببته، إذ قُبض عليها عقب انتشار صور عديدة لها تظهر فيها وحولها الكثير من البودي جارد خلال دخولها لإلقاء دروس خصوصية بمسرح بجوار قسم الأزبكية.

وبعد ساعات قليلة من الإفراج عن أسماء عماد مدرسة الأحياء التي ذاع صيتها خلال الأيام الماضية، كتبت «بوست» عبر حسابها على موقع «فيسبوك»، شكرت فيه كل من ساندها، قائلة «اللهم لك الحمد حمدا كثيرا»، مضيفة «شكرا لكل اللي بيحبونا».  

حكاية مدرسة الأحياء وإثارتها للجدل

الضجة الكبيرة التي سببتها مدرسة الأحياء التي تبلغ من العمر 25 عاما، انطلقت من خلال «فيسبوك» بعد أن نشرت عبر حسابها مجموعة صور تظهر فيها محاطة بالكثير من الحرس الشخصي «بودي جارد» أثناء دخولها إلى أحد المسارح المجاورة لقسم الأزبكية لتقديم حصة دراسية خاصة لمجموعة من طلاب الثانوية العامة، وهو ما استفز عدد كبير من الأشخاص عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

بعد انتشار تلك الصور وحصدها آلاف التعليقات، تحركت السلطات الأمنية على الفور تجاه أسماء عماد الحاصلة على بكالوريوس علوم قسم أحياء للقبض عليها بعد أن وجدوا أنها لا تنتمي لأي مدرسة وتعطي دروسا خصوصية في مراكز ليس لها ترخيص، فألقوا القبض عليها أثناء وجودها في منزل والدها بمنطقة الطالبية.

حكاية صور أسماء والبودي جارد

صور أسماء عماد التي انتشرت أحدثت ضجة، وحكت عن كواليسها أنها استعانت بهذه الأعداد الكبيرة من البودي جارد لأنها تقدم الدروس والمناهج بشكل دوري من خلال عروض مسرحية كوميدية تحتوي على النقاط المهمة في المناهج حتى تساعد الطلاب على فهمها، مضيفة أنها استعانت بهذا العدد الضخم من الحرس الشخصي لأن عدد الحضور يومها كان كبيرا جدا، ولزم وجود بودي جارد لتأمين الطلاب أولا.