لبيعها مستحضرات تجميل مغشوشة.. التفاصيل الكاملة للقبض على قمر حسناء الوكالة

لبيعها مستحضرات تجميل
لبيعها مستحضرات تجميل مغشوشة.. التفاصيل الكاملة للقبض على ق

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، الإثنين، تفاصيل القبض على قمر فتاة الوكالة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط  الفتاة المعروفة إعلاميًا بـ قمر الوكالة بتهمة بيع مستحضرات تجميل مغشوشة ومقلدة، بعد انتشار صور وفيديوهات لها، أثناء بيعها المنتجات المغشوشة والمقلدة لعلامات تجارية كبيرة.

وكانت أجهزة الأمن رصدت تداول مقاطع فيديو وصور لفتاة تقوم ببيع مستحضرات التجميل والمكياج مجهولة المصدر، بأسعار مخفضة، تحت لقب "قمر الوكالة".

وتبين من خلال الفحوصات والتحريات التي أجرتها الأجهزة الأمنية، أن الفتاة قمر؛ المعروفة بـ حسناء الوكالة، تقيم في منطقة إمبابة بمحافظة الجيزة، وتم إلقاء القبض عليها، وهي بحوزتها مجموعة من مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والشعر المغشوشة غير المرخصة من قبل أي جهة معنية.

واتخذت الأجهزة الأمنية كافة الإجراءات اللازمة تجاه قمر حسناء الوكالة، بسبب اتهامها ببيع وترويج عدد من مستحضرات التجميل غير المرخصة، حيث أنها كانت تبيع كميات كبيرة منها إلى الفتيات بالمكان الذي تفترشه بمنطقة الوكالة.

وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطها، والتحفظ على بعض المستحضرات التجميل، وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة. 

وفي وقت سابق، تقدمت إحدى المحاميات ببلاغ لـ النائب العام، ضد فتاة تدعى قمر، تتهمها فيه بترويج بعض منتجات عناية البشرة ومستحضرات التجميل، بمنطقة الوكالة في بولاق أبو العلا.

وذكرت المحامية في بلاغها المقيد برقم 1234، أن هناك فتاة تظهر على مواقع التواصل الاجتماعي، معروفة بـ قمر الوكالة، موضحة أنه ليس لديها التصاريح اللازمة من الجهة المختصة لبيع وتداول منتجات عناية البشرة ومستحضرات التجميل.

وأكدت المحامية أن بعض الفتيات نشرن شكاوى عبر صفحات التواصل الاجتماعي، بتضررهن من هذه المنتجات، بعدما حصلن عليها بسبب ظهور الفتاة قمر على بعض المواقع الإخبارية، وصفحات التواصل الاجتماعي، للترويج لتلك المنتجات المغشوشة، بدون تصريح.

وطالبت المحامية في بلاغها باتخاذ الإجراءات القانونية حيال بعض المواقع الإخبارية، التي ساعدت الفتاة قمر في الترويج لتلك المنتجات المغشوشة، من أجل جلب مزيد من المشاهدات، بحسب ما ذكرت المحامية.