لما أموت اتصلوا بالرقم ده..تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة سمير صبري وهذه وصيته

لما أموت اتصلوا بالرقم
لما أموت اتصلوا بالرقم ده..تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة سم

قال المخرج محمد تركي، مخرج برنامج ذكرياتي الذي كان يقدمه الفنان الراحل سمير صبري عبر أثير الإذاعة المصرية لسنوات طويلة، إنهما التقيا الخميس 19 مايو وظل معه حتى الساعة الثامنة والنصف مساء بالفندق.

وتابع: "سيبته بعدما صلى العشا، وأكد عليا وعلى كل أصحابه نتجمع عنده الصبح، واستيقظ بصورة جيدة ولم يكن يعاني من أي تعب، وتناول الفطار ونص كوباية ينسون، وريح راسه وكان معاه مرافق عامل المكتب الخاص به".

وأشار محمد إلى قيام العامل بالاتصال به وبأصدقاء الراحل فور وفاته، وأن الإجراءات الخاصة بالتصاريح تم الانتهاء منها بيسر، إلى جانب حرص عدد كبير من الفنانين على الحضور إلى الفندق قبل نقله لمستشفى العجوزة، وبينهم: الدكتور أشرف زكي والفنانة يسرا والفنانة نهال عنبر.

وكشف عن وصية سمير صبري الأخيرة، قائلًا "أوصى أن أقوم بتغسيله بنفسي، وأن يتم دفنه في مقابر أسرته بمحافظة الإسكندرية"، لافتا أنه منحه قبل رحيله رقم المسؤول عن المقابر ليتواصل معه في حال حدوث الوفاة وتجهيز المدفن.

سمير صبري توفي ظهر الجمعة 20 مايو 2022، بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 85 عامًا، تاركًا إرثا فنيا كبيرا، على مستوى التقديم التليفزيوني والإذاعي، إلى جانب الإنتاج والتمثيل والغناء، من أشهر أعماله السينمائي: "دموع صاحبة الجلالة"، "جحيم تحت الماء"، "حب وكبرياء"، "السلخانة"، "عالم عيال عيال".