عمره ما اتكلم في عرض فنان.. انهيار غادة ابراهيم في جنازة سمير صبري | فيديو

عمره ما اتكلم في
عمره ما اتكلم في عرض فنان.. انهيار غادة ابراهيم في جنازة سمي

كشفت الفنانة غادة ابراهيم عن تفاصيل آخر مكالمة أجرتها مع الفنان الراحل سمير صبري محسن علم الدين: «كان في مستشفى المعادي، وكلمته على التليفون عن طريق المنتج الأستاذ محسن علم الدين لأنه مكانش بيرد على الواتس، وطلبت زيارته، قالي خليني أخرج ونتقابل على خير إن شاء الله».

وقالت «غادة» في تصريحات صحفية لها قبل مشاركتها في جنازة الفنان الراحل سمير صبري من مسجد الشرطة: «سمير صبري نجم جميل، سمير ميت في يوم جميل، يوم جمعة ويوم ذكرى سمير غانم، ربنا يرحمهم».

وتابعت «غادة» باكية أثناء حديثها عن الراحل سمير صبري: «عمره مااتكلم في عرض فنان، ولا طلع أسرار حد، ولا اتكلم في عرض واحدة، مشكلتي في 2016، والله ماسابني، ومصدقش أي كلام عني».

وشاركت غادة ابراهيم في تشييع جثمان سمير صبري إلى جانب عدد من الفنانين الذين حرصوا على المشاركة في جنازة الراحل من مسجد الشرطة ومنهم ليلى علوي وإلهام شاهين وسميرة أحمد وأحمد السقا ودنيا سمير غانم ورامي رضوان وإيهاب فهمي.

وكان الموت قد غيب الفنان سمير صبري عن عمر يناهز 86 عاما، أمس، بعد صراع طويل مع المرض، وسيتم أداء صلاة الجنازة على جثمانه بعد صلاة الظهر في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.


سمير صبرى ولد في مدينة اﻹسكندرية عام 1936، وتخرج في كلية فيكتوريا، ويعد فنانا شاملا فهو ممثل ومطرب ومذيع مصري، قدم برنامج (ما يطلبه المستمعون) باللغة اﻹنجليزية، كما قدم عدة برامج في التليفزيون المصري تمتعت بشعبية كبيرة، منها (هذا المساء) و(كان زمان) و(النادي الدولي). أما في السينما قدم عشرات الأفلام.

كما قام بتأسيس شركة إنتاج سينمائي لكنه تفرغ في السنوات الأخيرة للعمل في المسلسلات التليفزيونية.