بعد استغاثتها بالشرطة من طليقها.. ماذا حدث داخل فيلا شيرين عبد الوهاب بالشيخ زايد؟

بعد استغاثتها بالشرطة
بعد استغاثتها بالشرطة من طليقها.. ماذا حدث داخل فيلا شيرين ع

حررت المطربة شيرين عبد الوهاب محضرًا ضد طليقها حسام حبيب بقسم شرطة ثان الشيخ زايد.

مأمور القسم تلقى إشارة عبر غرفة عمليات شرطة النجدة بورود استغاثة من المطربة شيرين خشية تعرض طليقها لها وابنتيها.

وجه العقيد محمد ربيع مفتش فرقة الشيخ زايد بسرعة انتقال قوة أمنية تحت إشراف الرائد هشام فتحي رئيس مباحث قسم شرطة ثان الشيخ زايد للوقوف على ملابسات الواقعة.

تلاحظ لرجال الشرطة تواجد المشكو في حقه "حبيب" بفيلا المطربة، مما أصابه بالدهشة "مافيش أي حاجة من الكلام دا خالص" مرجعا سبب تواجده إلى اتفاق مسبق جمعهما لإقامة مشروع فني يجمعهما سويًا.

بدورها، طالبت شيرين عبد الوهاب الشرطة بأخذ تعهد -محضر- على طليقها بعدم التعرض لها وابنتيها مبدية خوفها من إلحاقه الضرر بهن، حسب قولها.

مصدر مسؤول أفاد بأنه تم تحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة العامة للتحقيق معلقًا "الموضوع ماخدش وقت مجرد محضر إجرائي".

وكانت قد أثيرت حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي عقب انتشار أنباء أزمة جديدة بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها السابق الفنان حسام حبيب، بعدما حررت محضرًا ضده بعدم التعرض لها ولبناتها خوفا منه، ما دفع البعض للتساؤل حول معنى الإجراء الذي اتخذته شيرين بعدم التعرض ضد طليقها.

وتعد دعوى منع التعرض التي أقامتها شيرين ضد حسام حبيب ضمانا لعدم تعرض الجاني على المجني عليه، يحكي فيها المتضرر لضابط الشرطة ماحدث له بأدق التفاصيل، ثم يأخذ تعهدًا على المعتدي بعدم التعرض لمقدم الطلب، وإذا تكرر الأمر تشدد العقوبة في حال إثبات الواقعة في حق المتهم وإثباتها بكافة طرق الإثبات ومنها شهادة الشهود حتي ينال عقوبته.

معنى إجراء عدم التعرض

ويعاقب مرتكب جريمة الضرب أو الجرح المقترنة بالظرف المشدد بالحبس بين حديها الأدنى والأقصى، فلا يجوز أن تنقص عقوبة الحبس عن 24 ساعة ولا أن تزيد على 3 سنوات وفقا للقواعد العامة بحسب المادة 18 عقوبات في محضر عدم تعرض، ويكون توقيع الحبس هنا وجوبي، وفقًا لمواد القانون الجنائية.

وفي تلك الحالة يعتبر تعدي حسام حبيب على شيرين أو محاولة مضايقتها مجددًَا سبق إصرار وترصد، وينطبق في كل الحالات بما فيها الزوجة، ويراعى فيه تشديد العقوبة.

شيرين عبد الوهاب تتصل بالنجدة لإغاثتها من حسام حبيب

وتلقى اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة للمباحث إخطارًا من العقيد محمد ربيع مفتش مباحث الشيخ زايد يفيد فيه بورود اتصالا هاتفيا من الفنانة شيرين عبد الوهاب المقيمة بفيلا دائرة قسم ثاني الشيخ زايد بشرطة النجدة، لأخذ التعهد على الفنان حسام حبيب طليقها بعدم التعرض لها هي وبناتها.
حسام حبيب: روحت الفيلا عشان نخلص مشروع فني

وبسؤال الفنان حسام حبيب، قرر أنَّه متواجد في فيلا الفنانة بعد اتفاقات بينهما لإنهاء مشروع فني، وتمّ تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وقررت جهات التحقيق إخلاء سبيل المطرب حسام حبيب طليق الفنانة شيرين عبدالوهاب بضمان مالي قدره 10 آلاف جنيه، وذلك بعد جلسة تحقيق استمرت قرابة 5 ساعات متصلة؛ استمعت خلالها النيابة العامة لأقوال حبيب بشأن المشاجرة التي جمعته بطليقته في فيلتها في الشيخ زايد، ونفى خلالها الاعتداء على شيرين، مدعيا أن ما حدث مجرد خلافات بسيطة.

التحفظ على سلاح حسام حبيب

وقررت النيابة العامة التحفظ على السلاح الناري الذي كان بحوزة حسام حبيب، والاستعلام من قسم شرطة مصر الجديدة عن رخصة السلاح الناري المسجل باسم حسام حبيب، وإجراءات تجديد تلك الرخصة.


حسام حبيب يعود لقسم الشرطة

وعقب صدور قرار النيابة العامة، اقتادت قوة أمنية أشرف عليها اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة حسام حبيب إلى قسم شرطة الشيخ زايد لتنفيذ قرار النيابة العامة بسداد الكفالة المالية حتى يتسنى للمباحث إطلاق سراحه.