شيرين اتهمته بالتعدي عليها.. تفاصيل التحقيق مع المطرب حسام حبيب بعد القبض عليه

شيرين اتهمته بالتعدي
شيرين اتهمته بالتعدي عليها.. تفاصيل التحقيق مع المطرب حسام ح

تمكنت أجهزة الأمن، من ضبط الملحن حسام حبيب، طليق الفنانة شيرين عبدالوهاب، بعدما تقدمت «الأخيرة» ببلاغ لشرطة النجدة طالبت خلاله بأخذ تعهد على طليقها بعدم التعرض لها وبناتها، بعد التعدي عليها بالسبّ والقذف.

وبدأت الجهات المختصة التحقيق مع حسام حبيب، في الاتهامات المنسوبة إليه.

ووصلت قوة أمنية إلى مقر سكن «عبدالوهاب» في الشيخ زايد، وضبطت طليقها واقتادته إلى ديوان القسم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ونجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة فى القبض على المطرب حسام حبيب طليق المطربة شيرين عبد الوهاب، على خلفية البلاغ الذى تقدمت به ضده تتهمه فيه بالتعدي عليها وعلي بناتها بالسب والشتم.

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب حررت بقسم شرطة ثان الشيخ زايد محضرا ضد طليقها الفنان حسام حبيب تطالب فيه باخذ تعهد عليه بعدم التعرض لها ولبناتها.

وكان اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة تلقى إخطارًا من قسم شرطة ثاني الشيخ زايد يفيد بتلقيه بلاغا من الفنانة شيرين عبدالوهاب مقيمة بدائرة القسم لأخذ تعهد على الفنان حسام حبيب طليقها بعدم التعرض لها هي وبناتها، وانتقل رجال المباحث للفيلا محل سكنها.

وبسؤال الفنان حسام حبيب، قال إنَّه متواجد في فيلا الفنانة بعد اتفاقات بينهما لإنهاء مشروع فني وتم أخذ تعهد عليه بعدم التعرض لها ولبناتها.

وأفادت مصادر مسؤولة، بأن شرطة النجدة تلقت بلاغًا من شيرين عبدالوهاب، المقيمة بفيلا دائرة قسم ثانٍ الشيخ زايد، لأخذ التعهد على الفنان حسام حبيب طليقها بعدم التعرض لها هي وبناتها، وبسؤال الفنان حسام حبيب، قرر أنَّه متواجد في فيلا الفنانة بعد اتفاقات بينهما لإنهاء مشروع فني، وحُرر المحضر اللازم بالواقعة وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وقررت جهات التحقيق إخلاء سبيل المطرب حسام حبيب طليق الفنانة شيرين عبدالوهاب بضمان مالي قدره 10 آلاف جنيه، وذلك بعد جلسة تحقيق استمرت قرابة 5 ساعات متصلة؛ استمعت خلالها النيابة العامة لأقوال حبيب بشأن المشاجرة التي جمعته بطليقته في فيلتها في الشيخ زايد، ونفى خلالها الاعتداء على شيرين، مدعيا أن ما حدث مجرد خلافات بسيطة.

التحفظ على سلاح حسام حبيب

وقررت النيابة العامة التحفظ على السلاح الناري الذي كان بحوزة حسام حبيب، والاستعلام من قسم شرطة مصر الجديدة عن رخصة السلاح الناري المسجل باسم حسام حبيب، وإجراءات تجديد تلك الرخصة.

حسام حبيب يعود لقسم الشرطة

وعقب صدور قرار النيابة العامة، اقتادت قوة أمنية أشرف عليها اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة حسام حبيب إلى قسم شرطة الشيخ زايد لتنفيذ قرار النيابة العامة بسداد الكفالة المالية حتى يتسنى للمباحث إطلاق سراحه.