ردها بعد طلاق أسبوعين ويعيش معها طوال الفترة الماضية.. مفاجآت في 8 ساعات تحقيق مع حسام حبيب في بلاغ شيرين عبد الوهاب

شيرين عبدالوهاب وحسام
شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

أكد جميل سعيد محامي الفنان حسام حبيب أن واقعة الخلاف بين موكله والفنانة شيرين عبدالوهاب كانت في العاشرة مساء الاحد، أثناء وجوده في فيلا الزوجية الخاصة بشيرين، حيث إنهما يعيشان معا حسب قوله، بعد أن قام بردها لعصمته شفهيا وبشهادة 4 من الشهود، من بينهم سارة الطباخ، مديرة اعمال شيرين، وسائقها الخاص، وسيدتين آخريين.

وقال جميل في مداخلة هاتفية لبرنامج الحكاية للإعلامي عمرو أديب، إن حسام حبيب قال في التحقيقات إن خلاف نشب بينهما، وطلبت منه شيرين مغادرة الفيلا، وفي المقابل طلب منها ملابسه ليغادر، وطلب أيضا مفتاح الخزينة ليحصل على سلاحه الخاص، ليفاجأ بحضور سارة الطباخ لتخطره بأن شيرين اتصلت بالشرطة وأنها في طريقها للقبض عليه، فانتظر وتحرك معها.

وتابع: «أنا أنقل كلام حسام حبيب في نص التحقيقات، وشيرين لم تتهمه بالتهديد بالسلاح، وسلاحه ترخيصه انتهى بالفعل، وسبب تأخر إخلاء سبيله وجود تشابه أسماء مع شخص آخر مطلوب أمنيًا».

وأكد أن وكيل النيابة أوصى بحضور شيرين عبدالوهاب وسارة الطباخ للاستماع إلى أقوالهما فيما قاله حسام حبيب في مذكرة الدفاع عن نفسه.

وتابع: «حسام أكد أنه قام بتطليق شيرين في نوفمبر 2021 وبعدها بأسبوعين ردها إلى عصمته، ومنذ ذلك الحين يقيم معها في عش الزوجية حسب قول حسام في التحقيقات».

وعلى صعيد آخر وردت تفاصيل مثيرة في تحقيقات الجهات المختصة مع الملحن حسام حبيب، على مدار ٨ ساعات بشأن الاتهامات المنسوبة له بتهديد الفنانة شيرين عبد الوهاب، وسبها بألفاظ نابية وحمل سلاح ناري رخصته منتهية.

وفق التحقيقات تلقت شرطة النجدة بلاغًا من شيرين عبد الوهاب، تتهمه خلاله حبيب بالتعدي عليها بالقول، مطالبة بأخذ تعهد عليه بعدم التعرض لها وبناتها.

تضمنت التحقيقات أن قوة أمنية توجهت لمسكن شيرين بدائرة قسم ثان الشيخ زايد، وتبين تواجد حبيب وكان بحوزته سلاحًا ناريًاواصطحبته القوة إلى ديوان القسم، لتحرير محضر وإخطار جهات التحقيق.

وشرح حبيب بالتحقيقات، تفاصيل الواقعة وقال إن شيرين زوجته وكان قد انفصل عنها في نوفمبر من العام الماضي، وردها إلى عصمته في حضور سائقها الخاص، ومديرة أعمالها وآخرين، وتقدمت ببلاغ للنجدة ضده بعد نشوب مشادة كلامية بينهما، بسبب أعمال فنية بينهما.

وأضاف قائلًا في التحقيقات: عقب المشاجرة طلبت منها ملابسي ومتعلقاتي لمغادرة المنزل، ومن ضمنها مسدس وحين حضرت الشرطة وجدته معي.

ووجهت جهات التحقيقات للملحن حسام حبيب، اتهامات بحمل سلاح وعدم تسليمه بالرغم من انتهاء رخصته، وسب وقذف شيرين عبدالوهاب، وطلبت تحريات تكميلية لأجهزة الأمن لكشف ملابسات الواقعة، واستدعاء مقدمه البلاغ ومديرة أعمالها وآخرين ممن وردت أسمائهم كشهود على رد شيرين لعصمة المتهم.