من الاتهام للإخلاء.. ماذا حدث بين حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب؟

من الاتهام للإخلاء..
من الاتهام للإخلاء.. ماذا حدث بين حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب

"الاعتداء والسب والقذف وحمل سلاح منتهي الترخيص لأكثر من عام".. بهذه الاتهامات واجهت النيابة العامة بالشيخ زايد الفنان حسام حبيب في محاولة الاعتداء على الفنانة شيرين وابنتيها داخل فيلتها، قبل أن تخلي سبيله بكفالة 10 آلاف جنيه، فماذا حدث في فيلا شيرين؟

في وقت متأخر من الأحد الماضي، حررت المطربة شيرين عبد الوهاب محضرًا ضد طليقها حسام حبيب بقسم شرطة ثان الشيخ زايد تتهمه بالتعدي عليها وعلى نجلتها، وطالبت فيه بأخذ تعهد عليه بعدم التعرض لها وابنتيها أو إيذائهن.

مع وصول قوات الشرطة فيلا شيرين عبد الوهاب تحفظت على سلاح شخصي بالمطرب، وبالفحص والمعاينة توصلت التحريات، إلى أن رخصة السلاح منتهية منذ عام 2019.

وتحفظت الأجهزة الأمنية على "حبيب" والسلاح، واقتادته إلى قسم شرطة الشيخ زايد ثان، ومنه إلى النيابة العامة التي قررت عقب عدة ساعات من التحقيقات إخلاء سبيله بكفالة مالية قدرها ١٠ ألاف جنيه؛ فماذا دار خلال الساعات الماضية داخل قسم الشرطة والنيابة العامة؟

بمجرد وصول رجال الشرطة إلى محل البلاغ تواجد المشكو في حقه "حبيب" بفيلا المطربة، مما أصابه بالدهشة "مافيش أي حاجة من الكلام دا خالص" مرجعا سبب تواجده إلى اتفاق مسبق جمعهما لإقامة مشروع فني يجمعهما سويًا.

بدورها، طالبت شيرين عبد الوهاب الشرطة بأخذ تعهد -محضر- على طليقها بعدم التعرض لها وابنتيها مبدية خوفها من إلحاقه الضرر بهن.

الأجهزة الأمنية تحفظت على سلاح شخصي كان مع المطرب، وبالفحص والمعاينة توصلت التحريات، إلى أن رخصة السلاح منتهية منذ عام 2019. وتحفظت الأجهزة الامنية على "حبيب" والسلاح، واقتياده إلى قسم شرطة الشيخ زايد ثان، ومنه إلى النيابة العامة.

ظهر أمس الاثنين، مثل المطرب حسام حبيب أمام جهات التحقيق؛ لسماع أقواله في واقعتي حيازة سلاح بدون ترخيص والمحضر المحرر ضده من طليقته شيرين عبد الوهاب.

أمام النيابة العامة قال "حبيب" إنه كان متواجدًا في فيلا الفنانة شيرين، للاتفاق على أعمال فنية، إلا أن خلافا نشب بينهما، تطور إلى توجيه سباب وألفاظ وتلاسن، لافتًا إلى أن المشاجرة بدأت في العاشرة مساءً.

المستشار جميل سعيد، محامي الفنان حسام حبيب، أشار أمام النيابة أن المطربة شيرين رُدت إلى زوجها حسام حبيب شفهيا بعد أسبوعين من الطلاق، أمام عدد من الشهود، موضحا أنه منذ هذا التاريخ يقيم الفنان مع الفنانة شيرين عبد الوهاب في منزلها باعتباره زوجها. وأكد: "موكلي بادر إلى رد زوجته إلى عصمته شفويًا بعد أسبوعين من طلاقهما على يد شهود من بينهم مديرة أعمالها"، لافتًا إلى أن الزوج يستطيع رد زوجته باللفظ أو الإشارة.

أما عن السلاح المضبوط بحوزة موكله، قال المستشار جميل سعيد محامي الفنان حسام حبيب، إن السلاح مملوك له منذ سنوات، ومرخص بشكل قانوني، نافيا أن يكون موكله هدد الفنانة شيرين بهذا السلاح.

بدوره، نفى حسام حبيب تعرضه لشيرين أو أي من ابنتيها بالأذى، مؤكدا أنه يوجد بينهما معاملات واتفاقات فنية وأثناء تحدثهما في أعمال فنية نشبت بينهما مشادة كلامية وفوجئ بشيرين تطلب له النجدة وأنه لم يسبّ أي منهم.

وقال المستشار جميل سعيد، محامي الفنان حسام حبيب، إنه جرى الإفراج عن موكله من قسم شرطة الشيخ زايد، بعد التأكد من أن الحكم الذي أخر تنفيذ قرار الإخلاء لم يكن ضده ولكن "تشابه أسماء" مع شخص آخر.

وأضاف "سعيد" في تصريحات لمصراوي، أنه بعد التيقن أن الحكم مجرد تشابه أسماء تم إخلاء سبيله.

وسدد الفنان حسام حبيب مبلغ 10 آلاف جنيه كفالة إخلاء سبيله بقرار من النيابة العامة في واقعة سبه للفنانة شيرين عبدالوهاب.