وريتله العين الحمرا.. أنثى أسد تصرخ في زوجها بعد معاقبته لشبلهما | شاهد

وريتله العين الحمرا..
وريتله العين الحمرا.. أنثى أسد تصرخ في زوجها بعد معاقبته لشب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا تحكي موقفًا بين أسد ونجله وزوجته، إذ توضح الصور أن الشبل الصغير كان يلعب مع والده، ولم يبد الأخير اهتمامًا تجاه الأمر، حتى عض الشبل ذيل أبيه بقوة دون أن يقصد.

وسرعان ما أدرك الصغير فعلته، فحاول الهروب مسرعًا من والده، ولكن أمسك الكبير به وحاول معاقبته، فما كان من زوجة الأسد إلا الصراخ في زوجها كما توضح الصورة، لأنه حاول معاقبة الابن، في تصرف أطلق عليه الجمهور «بتوريله العين الحمرا».

أصل القصة يرجع إلى شهر ديسمبر العام الماضي، في حديقة الحيوان الوطنية بواشنطن، عندما كانت إحدى المصورات الهاويات، وتدعى «جينيفر»، تشاهد هذا الموقف، وأكدت أنه بالفعل اللبؤة أعطت درسًا لزوجها في التربية، على حد وصفها، وفقًا لما نقله تقرير موقع «the animal joy».

قالت «جينيفر»، التي شاهدت المشهد وصورته ثم نشرته على مواقع التواصل الاجتماعي: «لقد استمتعت حقًا برؤية هذا الموقف وقد سمحت الزوجة للأسد أخيرًا بالتفاعل مع شبله بعد أن وبخته.. يوجد في محمية الحياة البرية سبعة أشبال أسد ولدوا من لبؤتين، وكان الأسد لوقا هو أب جميع الأشبال».

وجاءت تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حول ذلك الموقف، ساخرة، كتب حساب يحمل اسم «روان محمد»: «أسد على نفسك.. أنا محدش يضرب ابني»، بينما كتب حساب آخر «الفيمنزم وصل للحيوانات والمرأة بتدافع عن حقوق الانسان»، بينما تكرر تعليق «لو قربت للولد تاني هعمل منك بطاطس محمرة».

أيضًا استعان بعض المستخدمين بالإيفيه الشهير للفنان الراحل عبدالفتاح القصري، عندما كان ينفذ أوامر زوجته، ويقول لها «خلاص كلمتي هتنزل المرادي.. بس اعملي حسابك المرة الجاية مش ممكن تنزل»، في إشارة إلى أن زوجة الأسد هنا كانت المتحكمة أيضًا.