بتر جزء حساس بعد علاقة غير شرعية.. قرار جديد ضد ربة منزل وزوجها لاتهامهما بقتل مسن في الجيزة

بتر جزء حساس بعد
بتر جزء حساس بعد علاقة غير شرعية.. قرار جديد ضد ربة منزل وزو

قرر قاضي المعارضات في جنوب الجيزة، تجديد حبس كهربائي وزوجته وابنها 45 يومًا، على ذمة التحقيقات، في جريمة مقتل ميكانيكي كرداسة وبتر عضو حساس من جسده.

وقالت المتهمة خلال التحقيق معها إن السبب وراء جريمتها هو الانتقام والسرقة وإنها قامت بجريمتها بمساعدة زوجها والتي أثبتت التحريات أنه زوجها عرفيا.

وأضافت المتهمة "أنها لديها نسخة من مفتاح شقة المجني عليه واستغلت تواجده بمفرده داخل الشقة وقامت بالدخول ثم صعقته باستخدام جهاز صدمات كهربائية وسقط على الأرض وخنقته وبمساعدة زوجها عرفيا قطعت عضو حساس من جسده  للانتقام منه بعدما علمت بعلاقاته النسائية المتعددة وسرقا كل الأموال التي كانت بحوزة المجني عليه".

تلقى المقدم معتصم رزق، رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة بلاغا من الأهالى يفيد بالعثور على جثة صاحب ورشة ميكانيكا بدائرة المركز، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة صاحب ورشة ميكانيكا 58 سنة غير متزوج مخنوق ومبتور عضو حساس به، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة لتفريغها وتحديد هوية مرتكب الجريمة.

وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة سيدة استعانت بزوجها العرفي لسرقته مستغلة إقامته بمفرده داخل الشقة.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.