العروسة نزلت بدري.. كيف تفاعل الجمهور مع حضور بوسي حفل زفاف آية العدل؟ | شاهد

العروسة نزلت بدري..
العروسة نزلت بدري.. كيف تفاعل الجمهور مع حضور بوسي حفل زفاف

أثارت المطربة بوسي الجدل خلال الساعات القلية الماضية بعد انتشار مقطع فيديو لها من حفل زفاف أية مدحت العدل ابنة الكاتب والسيناريست مدحت العدل والذي أقيم بمتحف الحضارة المصرية بمنطقة مصر القديمة.

وسيطرت حالة من الدهشة علي الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي علي ظهور "بوسي" بعد أيام قليلة فقط من حفل زفافها على هشام ربيع وجاءت أبرز التعليقات علي الفيديو المتداول لها من حفل زفاف أيه مدحت العدل: "إيه ده هي العروسة نزلت بدري كدة، مبروك يا عروسة، منورة يا بوسي وألف مبروك".

ومازحت بوسي أحد الحاضرين بحفل زفاف آية مدحت العدل، بينما قالت: "كان نفسي تبقى موجود تتعوض هعمل فرح تاني هيبقى بنفس العريس".

وأشعلت المطربة بوسي حفلَ زفاف آية مدحت العدل بعدد من أغانيه الشهيرة، ومن أبرزها أغاني "شطة نار، عاشرنا ناس، آه يا دنيا"، وذلك بعد أيام قليلة من حفل زفاف الفنانة بوسي.

ونشرت الإعلامية بوسي شلبي عبر صفحتها الرسمية بموقع الصور الشهير "إنستجرام" بثًّا مباشرًا لبدء حفل زفاف آية مدحت العدل ابنة السيناريست والكاتب مدحت العدل بمتحف الحضارة المصرية بمصر القديمة والذي حضره عددا من الفنانين، من أبرزهم خالد النبوي وياسر جلال ولميس الحديدي ووليد توفيق ونيللي كريم ومحمد رمضان وبوسي شلبي وغيرهم.

ودخل السيناريست والكاتب مدحت العدل في وصلة رقص مع ابنته آية وسط تصفيق الحضور. وأحيا حفل الزفاف المطرب وليد توفيق الذي قدَّم باقة من أغانيه الشهيرة وسط تفاعل كبير من الحضور. ودخلت الفنانة فيفي عبده في وصلة رقص قصيرة متفاعلة مع أغنية للمطرب وليد توفيق في حفل الزفاف، وسط تفاعل كبير من الحاضرين.