بعد ممارسة الرذيلة.. المتهم يكشف اللحظات الأخيرة في حياة 5 أشخاص داخل مزرعة الريف الأوروبي

بعد ممارسة الرذيلة..
بعد ممارسة الرذيلة.. المتهم يكشف اللحظات الأخيرة في حياة 5 أ

بدأت جهات التحقيق استجواب المتهم بارتكاب مذبحة الريف الأوربي بمنطقة الشيخ زايد بتهمة القتل العمد، بعد القبض على المتهم وإحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

كشف المتهم ويدعي «عاطف» 50 سنة انه كانت تربطه علاقة غير شرعية مع «هناء» احد ضحايا الحادث الذي اسفر عن مصرعها ووالدها الذي يعمل الخفير ويدعي «عادل» 54 سنة وابنتيه «منار» 17 سنة، و«هناء» والطفلين«مراون» 8 سنوات و«شهد» 6 سنوات.

علاقة غير شرعية

وقال المتهم أن الجريمة لم تستغرق أكثر من 5 دقائق قتلهم جميعا وهرب إلى بلدته محافظة سوهاج، وتم القبض عليه في اليوم التالي من تنفيذ الجريمة.

ذكر «عاطف» انه كان يضع الحبوب المنومة لشقيقة عشيقته الصغرى لتنام ليتمكن من ممارسة الرذيلة مع شقيقتها الكبري وعندما استيقظت فوجئت بشقيقتها معه في وضع مخل، فخرجت من الغرفة تصرخ إلى والدها الذي حضر إلى مكان الحادث يحمل سكينا لمحاولة قتله انتقاما لشرفه.

مذبحة الريف الأروبي

وقال المتهم انه أمسك السكين من المجني عليه وطعنه بها ثم لاحق «منار» شقيقة عشيقته وطعنها بالسكين فسقطت على جثة هامدة، ثم قتل باقي المجني عليهم.

كان ضباط مباحث الجيزة ألقت القبض على المتهم في الواقعة المعروفة إعلاميًا باسم «مذبحة مزرعة الريف الأوروبي»، عقب الاستعانة بالتقنيات الحديثة في التتبع لضبط مرتكب الحادث، حتى تم تحديد المتهم والقبض عليه، وبالفحص وتبين أن المتهم شريك المجني عليه في المزرعة التي قام باستئجارها من مالكها.