أنتي حامل؟.. أول تعليق من شيرين عبد الوهاب عن عودتها إلى حسام حبيب | شاهد

أنتي حامل؟.. أول
أنتي حامل؟.. أول تعليق من شيرين عبد الوهاب عن عودتها إلى حسا

ما هي حقيقة عودة الحياة الزوجية بين المطربة شيرين عبد الوهاب، والفنان حسام حبيب؟ سؤال تردد بقوة منذ بداية التحقيقات مع الفنان في النيابة العامة، بشأن اتهام المطربة له بالتعدي عليها وعلى بناتها بالسب والتهديد، واستغاثتها بالشرطة.

المطربة شيرين عبد الوهاب، في أول تعليق لها، على ما ذكره محامي الفنان حسام حبيب، عن تأكيد موكله في التحقيقات عودة الحياة الزوجية، تحدثت عبر خاصية "ستوري" في موقع "إنستجرام"، مع معجبيها.

وأجابت شيرين، على سؤال "أنت حقيقي رجعتي لحسام؟"، وقالت: "أساس الجواز والطلاق، الإشهار، ولو كنت رجعت، كنت هاقول".

وأجابت النجمة شيرين عبد الوهاب، على أسئلة متابعيها عبر موقع "إنستجرام".

وردا على متابعة قالت لها: "أنتي رجعتي لحسام وحامل ومش عايزة تقولي، بتعملي دعاية للألبوم بتاعك، أنا مصدومة فيكي"، قالت شيرين: "ربنا يهديكي، أنا ليه أعمل كل ده في السر"

المستشار جميل سعيد، محامي الفنان حسام حبيب، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج "الحكاية"، قال: "الفنان حسام حبيب، قال في التحقيقات: شيرين زوجتي، وأنا كنت قد انفصلت عنها في نوفمبر 2021 طلاقا على الإبراء، ثم بادرت إلى ردها بعد أسبوعين في حضرة شهود".

وتابع: "والنيابة قالت له هذا الرد تم في حضرة من؟ وقال الفنان: تم في حضرة 4 أشخاص حضروا هذا الرد، مؤكدا أنه ردها إلى عصمته شفويا، وطبعا يستطيع الرجل أن يراجع زوجته بالقول والفعل والإشارة".

وأضاف: "الفنان ردها، قدام أستاذ سعيد إمام مدير عام روتانا بالقاهرة، وأمام منصور الأحمدي محمد السائق الخاص بشيرين، وأمام سارة الطباخ مديرة أعمالها، وياسمين رضا، وأنه منذ هذا التاريخ يقيم معها إقامة دائمة كزوج في هذا البيت".

استكمل المحامي: "هذا هو قوله وأنا أنقل قوله في التحقيقات، ولذلك النيابة أمرت باستدعاء سارة الطباخ واستدعاء من تحدث عنهم في واقعة الادعاء بالزوجية".

الفنان حسام حبيب، تم الإفراج عنه بكفالة مالية، بعد خضوعه للتحقيق في النيابة العامة بالشيخ زايد، على خلفية اتهامه بالتهديد والتعدي على طليقته المطربة شيرين عبدالوهاب، وابنتها بالسب.