سب وإهانة و5 طلقات غادرة.. شهود عيان يروون تفاصيل صادمة عن مقتل الشاب محمد في الخانكة

سب وإهانة و5 طلقات
سب وإهانة و5 طلقات غادرة.. شهود عيان يروون تفاصيل صادمة عن م

حالة من الحزن سيطرت على أهالي منطقة "القلج"، التابعة لمركز ومدينة الخانكة بمحافظة القليوبية، وذلك بعد واقعة مقتل "سروجي سيارات"، داخل إثر قيام عاطل بإطلاق الرصاص عليه أثناء جلوسه في ورشته لمعاتبة المجني عليه له على سبه نجله.


وقال شهود عيان في المنطقة، إنه كانت توجد تعاملات كثيرة بين المتهم والمجني عليه، حيث حدثت مشادة كلامية بينهما ومشاجرة قبل الحادث بيوم، وذلك أثناء توجه نجل المجني عليه الصغير لمحل جاره لإحضار أحد الأشياء منه للعمل، وكان يجلس به المتهم مع صاحب هذا المحل، وسب المتهم نجل المجني عليه "محمد" بألفاظ خارجة لوالده وأمه فأسرع الولد إلى والده المجني عليه وأخبره، وعلى الفور توجه المجني عليه وعاتب جاره على السب والإهانة التي وجهها لنجله ونشبت المشاجرة بينهما ثم انصرف.

وأضاف شهود العيان، أنه في يوم الحادث كان المجني عليه يجلس في ورشته في منطقة القلج، وتفاجأ الجميع بمهاجمة المتهم للورشة وبحوزته السلاح الناري، حيث أطلق المتهم 5 رصاصات استقرت رصاصة منهم في جسد المجني عليه ولقي مصرعه في الحال.

من جانبه أكد "حمادة" شقيق المجني عليه "محمد" أن شقيقه مات وترك 4 أبناء مطالبًا بسرعة القصاص من المتهم وضبطه وتقديمه للمحاكمة، وكان شقيقه يستعد لأداء فريضة الحج هذا العام، مطالبًا بالقصاص وسرعة القبض على المتهم.

وفي التفاصيل تلقى مركز شرطة الخانكة بلاغًا من شرطة النجدة بقيام شخص بإطلاق الرصاص على صاحب ورشة لفرش السيارات بدائرة المركز وفر هاربًا، وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لشاب يدعى "محمد لطفي" 36 عامًا، صاحب ورشة لفرش السيارات، وتبين أنه أثناء تواجده بالورشة الخاصة به قام أحد الأشخاص بإطلاق أعيرة نارية تجاهه، ما أدى إلى مصرعه في الحال.