ولعوا النار في زوجين وفرن آلي.. تفاصيل صادمة عن مأساة حدثت في حواري دار السلام

ولعوا النار في زوجين
ولعوا النار في زوجين وفرن آلي.. تفاصيل صادمة عن مأساة حدثت

شهدت منطقة دار السلام بالقاهرة، واقعة مأساوية راح ضحيتها ربه منزل وإصابة زوجها بحروق من الدرجة الأولى إثر اعتداء سيدة وزوجها وابنها عليهم بمواد قابلة للاشتعال بنزين"، حال تواجدهم داخل محل عملهم بسبب خلافا سابق بينهم.

كان قسم شرطة دار السلام بالقاهرة، بلاغا من الأهالي مفادها بقيام 3 أشخاص بإضرام النيران في سيدة وزوجها داخل فرن بإحدى شوارع دائرة القسم.

قوة أمنية ترأسها رئيس مباحث القسم وفريق من البحث الجنائي، انتقل إلي مكان الواقعة محل البلاغ وبالفحص تبين أن الزوجين مصابين بحروق من الدرجة الأولى، على إثرها تم نقلهم إلى إحدى المستشفيات وتوفت الزوجة بعد صراعها داخل غرفة العناية.

تحريات رجال مباحث القسم بينت أن أسرة المجني عليهم والمتهمين، نشبت بينهما مشاجرة في وقت سابق تعدي الطرف الثاني على الأول بسلاح أبيض أصاب نجل المجني عليه بجرح قطعي في الوجه.

وأوضحت التحريات أن المجني عليهم لم يتنازلوا عن القضية حتى أصدرت المحكمة قرارا غيابيًا بحبس المتهمين سنه، حاول الطرف الثاني طلب التصالح إلا ان أسرة المجني عليه رفضت: "كل يوم يبعتوا ناس ويهددون بالقتل".. يقولها نجل المجني عليه.

وأضافت التحريات أن المتهمين خططوا لارتكاب الجريمة وغافلوا المجني عليهما بسكب مادة قابلة للاشتعال "بنزين" وأضرموا النيران داخل الفرن، وتعدوا على الزوج مما أصيب بقطع في الشريان:" أبويا لحقي اخواتي الصغيرين وأيده كانت مقطوعه من ضربة السنجة".

أمكن رجال مباحث القسم من ضبطهم، وبمواجتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، فيما جدد قاضي المعارضات بنيابة دار السلام حبسهم 15 يومًا على ذمة التحقيقات.