مفاجآت مدوية في جريمة الدقهلية.. الأم تعترف بقتل أطفالها الثلاثة بطريقة مروعة ومحاولة التخلص من حياتها مرتين

مفاجآت مدوية في جريمة
مفاجآت مدوية في جريمة الدقهلية.. الأم تعترف بقتل أطفالها الث

شهدت واقعة اتهام ربة منزل بقتل أطفالها الثلاثة في قرية ميت تمامة التابعة لمركز منية النصر بمحافظة الدقهلية مفاجآت مدوية، إذ ظهر اعتراف من الأم بارتكاب الواقعة، كما تبين أن الأم حاولت الانتحار مرتين، وفشلت.

عثر فريق البحث المكلف بكشف غموض واقعة اتهام أم بالتخلص من أطفالها الثلاثة ذبحًا ثم محاولة الانتحار، على ورقة بخط يد الأم مدون بها اعتراف بارتكاب الجريمة.

وتبين إقدام الأم على إنهاء حياتها ذبحًا وعند فشلها في ذلك خرجت لتلقي بنفسها أسفل جرار زراعي بقرية ميت تمامة مركز منية النصر محافظة الدقهلية وذلك لمرورها بحالة نفسية سيئة دفعتها لارتكاب الواقعة وإحساسها باليأس كما ذكرت.

كان المستشار حسام الدين مصطفى معجوز، المحامي العام الأول لنيابة شمال المنصورة الكلية كلف فريق من نيابة مركز منية النصر للانتقال للمنزل موقع الحادث والذي عثر به على جثامين الأطفال الثلاثة.

وخلال الفحص والمعاينة عثر على ورقة باسم الأم تعترف فيه بتخلصها من الأبناء خشية تركهم بعد أن قررت الانتحار بذبح نفسها خاصة أنها تمر بظروف نفسية بعد سفر زوجها للعمل بالمملكة العربية السعودية وإقامتها بمنزل أسرة زوجها.

كما عثر في محل الواقعة على الـ"سكين" المستخدم في ارتكاب الواقعة وجرى نقل جثامين الأطفال إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي وانتداب أحد الأطباء الشرعيين لبيان سبب الوفاة والأداة المستخدمة في ارتكابها.

كان مدير أمن الدقهلية تلقى إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لضباط مباحث مركز شرطة منية النصر بقيام سيدة بإلقاء نفسها أمام جرار زراعي ما أدى إلى إصابتها بإصابات بالغة، ونقلها لمستشفى منية النصر ولسوء حالتها جرى تحويلها لمستشفى المنصورة التخصصي.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة النصر لفحص البلاغ تبين أن المصابة تدعى "ح.م.ا"، 30 عامًا، خريجة كلية تربية قسم لغة عربية، متزوجة من "م.أ.م"، 33 عامًا، يعمل بالمملكة العربية السعودية.

كلف مدير المباحث الجنائية بتشكيل فريق بحث من ضباط فرع البحث الجنائي بشرق الدقهلية تنسيقًا مع ضباط فرع الأمن العام ومباحث مركز شرطة منية النصر لكشف تفاصيل الحادث.

توصلت التحريات الأولية إلى أن السيدة من القرية وأنها حاولت إنهاء حياتها بإلقاء نفسها أسفل عجلات جرار زراعي، وأثناء فحص البلاغ، وصل بلاغ آخر من جدة الأطفال، بالعثور على أبناء المصابة التي حاولت الانتحار مذبوحين بـ"نحر في الرقبة "داخل غرفتهم بالمنزل.

تبين أن الزوج - والد الأطفال - يعمل خارج البلاد ونظرًا لوجود بعض الخلافات ومرور الأم بحالة نفسية سيئة خلال الفترة الماضية، ما دفعها إلى التخلص من أبنائها داخل غرفة نومهم.

وأكد التقرير الطبي المبدئي أن "الأم المصابة" في حالة خطرة، إذ تبين إصابتها بجروح قطعية في مناطق متفرقة بالجسد، وذلك بعد إلقائها نفسها أمام جرار زراعي على كوبري القرية.

حرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتباشر النيابة العامة تحقيقاتها وذلك بعد انتقال فريق من النيابة إلى المستشفى للتعرف على حالتها الصحية ومحاولة استجوابها حال سماح حالتها الصحية.