خربتلي فرحي.. سلاف فواخرجي تكشف سبب خلافها مع كاريس بشار | فيديو

خربتلي فرحي.. سلاف
خربتلي فرحي.. سلاف فواخرجي تكشف سبب خلافها مع كاريس بشار | ف

كشفت الفنانة السورية سلاف فواخرجي، سبب خلافها مع الفنانة السورية كاريس بشار، والذي يمتد لأكثر من 22 عام.


وفي لقاء على قناة "الجديد" اللبنانية، قالت "سلاف": قصة الخلاف بيني وبين كاريس مش لصالحها إني أحكيها، حفاظا على 22 سنة مرت وأنا سكت وقُلت خلاف إنساني وما حكيته".

وأوضحت "سلاف" أنها فوجئت بـ "كاريس" وصديقتها حضرن حفل زفافها، على الرغم من أنها لم تقم بدعوتها ولم تكونا ضمن قائمة المدعويين.

وأشارت إلى أنها لا تجمعها صداقة بـ "كاريس" لتدعوها، كما أن هناك خلاف بين الأخيرة وبين أحد أصدقائهم المقربين الذي كان متواجدا ضمن الضيوف.

وتابعت: "المهم هي جت على عرسي وهي غير معزومة، وبسبب اللي حصل كنت أبكي لمدة سنة لما أتذكر، أنا قُلت أهلا وسهلا حتى لو مش معزومين، ضيوفنا ونشيلهم على راسنا، صار مشكلة مع ناس مختلفين مهم وحساسية، كأنهم جم يضايقوا الناس موجودين وحاولنا نلم الموضوع".

واستكملت: "كاريس جت وخربتلي عرسي وكأن انقلب لحفلة رأس السنة، وكنت قاعدة عروس وبنتظر التورتة، واتفاجئت إنها مظبطة حد جابلها التورتة على طاولتها، وعملت عيد ميلادها بعرسي، وهي لا رفيقتي ولا أعرفها ولا معزومة، والسيف اللي أنا كنت هقطع فيه التورتة خدته على طاولتها وعملت عيد ميلادها بعرسي، كلنا كنا مصدومين، ماما كانت عم ترجف وانحكى كلام مو حلو بحقها وقتها".