مراتي بتخوني وسابت البيت.. مأساة صاحب مخبز أحرق عش الزوجية في الجيزة

مراتي بتخوني وسابت
مراتي بتخوني وسابت البيت.. مأساة صاحب مخبز أحرق عش الزوجية ف

تملك الشك من قلبه وعقله سواء، راح يواجه رفيقة دربه بما يجول في خاطره ووجدانه لتدب الخلافات داخل العش السعيد وتتخذ الزوجة قرار الرحيل قاصدة البيت الي نشأت بين جدرانه مما أصاب بعلها بحالة ضيق شديدة دفعته لإضرام النيران في "تحويشة عمره".
تلقى اللواء عمرو طلعت مساعد مدير أمن الجيزة لقطاع الشمال إشارة من إدارة شرطة النجدة بتصاعد أعمدة الدخان وارتفاع ألسنة اللهب من منزل بدائرة قسم شرطة المنيرة الغربية.

أخطر مدير القطاع غرفة عمليات الحماية المدنية ليدفع اللواء جابر بهاء مدير الإدارة بسيارات الإطفاء بقيادة نائبه اللواء علاء السعيد وبمشاركة اللواء علاء خلوصي رئيس قسم الإطفاء.

تبين بالفحص نشوب حريق في منزل "دوبلكس" وحاصر رجال الدفاع المدني مصدر النيران بالطابق الأول وأخمدوا الحريق دون وقوع إصابات مع وجود شبهة جنائية في الحادث "الحريق بفعل فاعل" فأخطروا العميد هاني شعراوي رئيس مباحث قطاع الشمال.

التحريات التي أشرف عليها العقيد أحمد الوليلي مفتش الفرقة وووكيله المقدم أحمد السويركي كشفت عن مفاجأة، تبين أن الزوج سكب مادة مشتعلة "تنر" على محتويات الصالة "الأنتريه"، وأضرم النيران فيها، لكن سرعة وصول رجال الإطفاء حالت دون امتدادها إلى الطابق العلوي.

عقب تقنين الإجراءات تمكن الرائد محمد إدريس ومعاونيه الرائد مصطفى الدكر والنقيب عصام الشناوي من ضبط المشكو في حقه "صاحب مخبز" في الثلاثينات من العمر، وأقر بارتكاب الواقعة مفجرًا مفاجأة من العيار بالثقيل مؤكدًا مروره بضائقة نفسية مؤخرا لشكه في سلوك زوجته وهجرها المنزل "أنا تعبان يا باشا ومخنوق.. مراتي بتخوني.. تعرف راجل غيري".

تحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.