تخلصوا منه الآن.. لماذا تطالب جماهير ليفربول برحيل محمد صلاح ؟

تخلصوا منه الآن..
تخلصوا منه الآن.. لماذا تطالب جماهير ليفربول برحيل محمد صلاح

يبدو أن المستوى المبهر الذي ظهر به محمد صلاح خلال الموسم الفائت وحصوله على لقب هداف الدوري الإنجليزي، لم يقنع جماهير ليفربول الغاضبة بشأن ملف بقاء أو رحيل محمد صلاح عن الفريق.

ولم تُحسم بعد قصة بقاء محمد صلاح في نادي ليفربول حيث سيصبح الجناح المصري حرًا بعد 12 شهرًا من الآن ويحق له الإنتقال إلى أي نادي آخر.

وتتأزم المفاوضات بين محمد صلاح وغدارة ليفربول بشأن المقابل المادي حيث تريد إدارة النادي منح اللاعب 200 ألف جنيه استرليني كراتب أسبوعي بينما يريد محمد صلاح الحصول على 400 ألف استرليني كحد أدنى في الأسبوع مقارنة بلاعبين في البريميرليج أمثال رونالدو وكيفين ديبروين.

وثارت جماهير ليفربول ضد محمد صلاح بسبب تقارير كشفت عن استعداده للانتقال إلى نادي جديد في البريميرليج بعد انتهاء عقده مع ليفربول، حيث طالبت الجماهير على مواقع التواصل بالتخلص من صلاح بحسب ما كتبت صحيفة ديلي ميل.

وانتقل صلاح إلى صفوف ليفربول قادمًا من روما الإيطالي في صيف 2017، حيث قدرت الصفقة بـ50 مليون يورو (40 مليون يورو +10 ملايين يورو إضافات).

هل ينتقل صلاح إلى نيوكاسل ؟

وذهبت صحيفة ماركا الإسبانية إلى تصريحات سابقة لمحمد صلاح حينما كان في المقاولين العرب لتتحدث عن حلم اللاعب بالانتقال إلى نادي نيوكاسل الإنجليزي.

وقال صلاح في تصريحات تلفزيونية عام 2011  أنه تلقى عرضًا من جانب نيوكاسل للتعاقد معه لمدة عام، موضحًا أنه يعتقد عدم رفض إدارة المقاولون برحيله.

وقال صلاح:"لا أعتقد رفض المقاولون السماح برحيلي، إنه حلم لأي لاعب أن يلعب في أقوى المسابقات".وأكمل:"أريد أن أخوض الاحتراف، أعتقد أنها ستكون خطوتي التالية".

وقد يصبح حلم صلاح حقيقة مع تولي صندوق الاستثمار السعودي للنادي، الذي من المتوقع ان يكون نسخة إضافية من باريس سان جيرمان في أوروبا.

ماذا قالت جماهير ليفربول عن محمد صلاح ؟

على الرغم من تاكيد صلاح في حديثه بالتركيز مع ليفربول الموسم القادم، لكنه حين تحدث عن التجديد للفريق اشترط التقدير المادي المناسب من جانب الإدارة.

ولم تسير الأمور بشكل جيد بين محمد صلاح وجماهير ليفربول الغاضبة، حيث قالت صحيفة ديلي ميل أن أحد مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي قال: "دعوه يذهب".

وقال مستخدم آخر: "تخلصوا من صلاح الآن، فمستواه بات بائسا في الأشهر الستة الأخيرة، لذا دعوه يذهب، لقد خلق القليل من المشاعر السيئة"، وقال ثالث: "تخلصوا منه هذا الصيف".

صلاح.. أسطورة ليفربول

ويعتبر محمد صلاح احد الأساطير الحية لفريق ليفربول حيث حقق صلاح حقق مع ليفربول ستة ألقاب بين محلية وأوروبية، كما نال جائزة هداف الدوري الإنجليزي في ثلاث مناسبات كان آخرها الموسم الحالي بتسجيله 23 هدفًا ليتساوى مع هيونج سون مين نجم توتنهام هوتسبير.

ويفصل محمد صلاح عن لقب الأكثر تسجيلًا في تاريخ النادي 18 هدفًا فقط، ليصبح بذلك اللاعب الأهم في مسيرة النادي الإنجليزي.