لا أمتلك ميسي.. رد ناري من موسيماني على غياب الكرة الجميلة في الأهلي

لا أمتلك ميسي.. رد
لا أمتلك ميسي.. رد ناري من موسيماني على غياب الكرة الجميلة

خرج بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي في تصريحات جديدة لصالح شبكة «SABC Sport» الجنوب إفريقية.

وقال موسيماني: «لا يمكن أن أبكي على الـ4 أو 5 بطولات التي خسرتها، يجب عليّ أن أركز على الـ18 لقبًا التي حققتها لأن مع كل نجاح يجب أن يكون هناك إخفاق».

وواصل بيتسو موسيماني حديثه: «أنا خاسر سيئ للغاية، أكون في كامل غضبي حينما أخسر أي بطولة لأنني أضع عملًا كبيرًا ومجهودًا ضخمًا للفوز بالألقاب في كل مناسبة».

وعن الانتقادات التي يتعرض لها قال: «البعض يتهمني بأنني لا ألعب كرة قدم جميلة دائمًا، لا يمكن أن تعتمد دائمًا على الأداء الرائع وكرة القدم الهجومية لأنك ستخسر حتمًا».

واستمر موسيماني في حديثه: «أفضل أن أفوز بالمباريات والألقاب أكثر من لعب المباريات الجميلة».

وتطرق موسيماني للحديث عن تفضيلاته الخططية: «أنا أؤمن بكرة القدم المتطورة والبناء من الخلف، وأن يكون لنا مرجعيتنا الخاصة، هذا هو أسلوبي حينما كنت في سوبرسبورت ثم صن داونز، ومازالت هذه الثقافة مستمرة في الفريقين».

ورد موسيماني عن الانتقادات التي يتعرض لها باستمرار مع الأهلي: «تتم إقالتي أسبوعيًا من تدريب الأهلي».

وأردف: «لقد اختبرت الجودة التي يمتلكها فريقي على المستوى العالمي، وبالفعل حققت ميداليتين برونزيتين في الموسمين الماضيين، لكن مازالت هناك مساحة للتطور والتحسن مع الفريق».

وعن غياب الأداء الجمالي في الشكل الخططي قال: «لا أمتلك ميسي وإنيستا وتشافي حتى ألعب مثل برشلونة، لذلك أنا ألعب بطريقتي التي أتقنها».

وفيما يخص إنجازات مونديال الأندية: «لقد وقف الاتحاد الدولي والاتحاد الإفريقي ضدي، في كأس العالم للأندية كانت أمامنا فرصة لتحقيق إنجاز أكبر من البرونزية لكن وجدت كاف يقيم كأس الأمم الإفريقية في نفس الوقت وتم استدعاء 9 لاعبين من الفريق».

واختتم بيتسو موسيماني حديثه: «البعض يقول إنني مدرب محظوظ، لكن الأكيد أن الحظ لا يأتي إلا بالعمل الجاد».