كنت بأدبه.. أب يقتل نجله الطفل بسبب اللعب في الشارع

كنت بأدبه.. أب يقتل
كنت بأدبه.. أب يقتل نجله الطفل بسبب اللعب في الشارع

أنهى عاطل بمركز المراغة شمال محافظة سوهاج، حياة نجله البالغ من العمر 6 سنوات، وذلك بسبب تكرار اللعب في الشارع.

قالت التحقيقات إن الوالد المتهم بمقل نجله، مدمن مخدرات، وسبق سجنه في قضايا تبديد إيصالات أمانة، كما أشارت الحقيقات أن المتهم أحدث إصابة في رأس نجله أودت بحياته، وتم نقل الجثة إلى مستشفى المراغة المركزي.

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شراش مساعد وزير الداخلية، ومدير أمن سوهاج إخطارا من اللواء محمد زين مدير مباحث سوهاج، يفيد بلاغ بوقوع حادث قتل بقرية الغريزات ووجود جثة.

انتقل على الفور الرائد محمد عبدالسلام رئيس مباحث مركز شرطة المراغة والفريق المعاون له، وتبين مصرع يوسف فرج، يبلغ من العمر 6 أعوام متأثرا بإصابة على رأسه، وتم نقل الجثة إلى مستشفى المراغة المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

كما تبين أيضا أن والدة الطفل تقضي عقوبة السجن في قضايا إيصالات أمانة بسبب الزوج، وأن الوالد المتهم مدمن المخدرات، خاصة مخدر الشابو، وسبق اتهامه في 20 قضية من بينها «قتل، وشروع في قتل، وسرقة، وحيازة وتعاطى مخدرات، وسرقة بالإكراه، وسرقة تيار كهربى».

وبمواجهته المتهم اعترف بارتكاب الواقعة، وبرر ذلك بأنه كان يؤدب نجله، ولم يكن يقصد قتله، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجرى إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق بإشراف المستشار مصطفى عباس، المحامى العام لنيابات شمال سوهاج.