بفيديو من الديسكو.. هكذا احتفلت هيفاء وهبي بفوز جوني ديب بمعركته مع امبر هيرد | شاهد

بفيديو من الديسكو..
بفيديو من الديسكو.. هكذا احتفلت هيفاء وهبي بفوز جوني ديب بمع

فاجأت الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، جمهورها  ومتابعيها بنشر فيديو جديد عبر حسابه على موقع الصور الشهير “انستجرام”، والتى ظهرت فيه وهي برفقة “جوني ديب”، وذلك بعد الحكم لصالحه ضد آمبر هيرد في قضية تشويه السمعة.

فى هذا السياق، حرصت “هيفاء”، على المباركة لـ “جوني”، حيث علق بقولها: “مبروك يا صديقي”، وهو ما جعل الكثير من جمهورها يتداول هذا الفيديو بنوع من الكوميديا والمفاجأة بنفس الوقت.

وتصدرت صورة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مع النجم العالمي جوني ديب التريند عبر موقع تويتر وذلك بالتزامن مع انتصار الاخير على طليقته النجمة العالمية امبر هيرد.

وتداول المتابعون صورة قديمة جمعت هيفاء بجوني من احدى المناسبات، إذ تفاعلوا معها بشكل كبير مثنين على جمالهما مع بعض.
وكان لافتا من بين التعليقات تمني البعض ارتباطهما، إذ كتبوا "يارب يتزوجها لهيفا".

وكانت المحكمة قد أعلنت قبل يومين انتصار النجم العالمي جوني ديب على زوجته السابقة آمبر هيرد في دعوى التشهير المقامة ضدها على إثر مقال رأي كتبته الأخيرة بصحيفة "واشنطن بوست" في ديسمبر من العام 2018 حيث وصفت نفسها بأنها شخصية عامة تمثل "العنف المنزلي"، وأنها تعرضت للتعنيف دون أن تذكر اسم النجم، ما أثر على حياته المهنية بشكل كبير وأيضًا على سمعته.

وجاء قرار المحكمة بعد أكثر من الـ 6 أسابيع من المرافعة والاستماع إلى شهادات النجم العالمي جوني ديب والنجمة آمبر هيرد إضافة إلى الكثير من الشهود، حيث أعلنت المحكمة انتصار النجم على زوجته السابقة في الدعوى المقدمة ضدها.

وجاء قرار هيئة المحلفين المؤلفة من 7 أشخاص في محكمة فيرفاكس بالقرب من واشنطن، بعد مداولات استغرقت نحو 13 ساعة بدأت الجمعة المنصرم وانتهت مؤخرًا بفوز جوني ديب على آمبر هيرد.

هيفاء وهبي وجوني ديب

الفيديو الذي قاكت هيفء وهبي مشاركته اليوم يعود للقائها مع جونى ديب عام 2017 وذلك بعد ميلاد صداقة مشتركة بينهما، أثناء احتفالها بعيد ميلادها فى لندن.

وقتها نشرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبى مقطع فيديو قصيرا عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "أنستجرام"، وهما يتبادلان أطراف الحديث، وهو الفيديو الذى أحدث ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعى فور نشره، كما تم التقاط فيديو آخر للنجمين ظهرت خلاله هيفاء وهبى تحيى جمهورها وترسل لهم القبلات بينما كان يجلس ديب بجانبها.