هتكوا عرضه وصوروه في أوضاع مخلة..حكاية عجوز استنجد بالشرطة بعد أن اصطحبته سيدتان لممارسة الرذيلة

هتكوا عرضه وصوروه
هتكوا عرضه وصوروه في أوضاع مخلة..حكاية عجوز استنجد بالشرطة ب

أجلت محكمة جنايات القاهرة محاكمة عاملتين بملهى ليلى وآخر في اتهامهم باصطحاب عجوز إلى إحدى الشقق في حلوان لممارسة الرذيلة وتصويره فيديو في أوضاع مخله والاستيلاء على أمواله، مهددين إياه بنشر مقطع الفيديو على الإنترنت، ما جعله يستنجد بالشرطة في حلوان، إلى جلسة 27 يونيو الجارى.

صدر القرار برئاسة المستشار محمد حسنى العالم وعضوية المستشارين محمد فهمى عبدالكريم ومحمد عبدالمنعم وأمانة سر محمد جبر.

كانت المحكمة أحالت المتهمين إلى محكمة الجنايات لانهم في يوم 21 يونيو 2021 خطفوا «ع-م» سائق –«70 عاما» بطريق التحايل بان استدرجته المتهمة الثانية إلى مسكن كانت أعدته سلفا برفقة باقى المتهمين واوهمته بإقامة علاقة جنسية وتمكنت بتلك الوسيلة اصطحابه إلى المسكن.

 وعقب دخول المسكن هتكوا عرضه واعتدوا عليه بالضرب مهددين إياه ببث الرعب في نفسه وشلوا مقاومته وحسروا عنه ملابسه وتصويره مقطع فيديو مهددين إياه بنشر على الانترنت، وسرقوا هاتفه وسيارته ومبلغ مالى كان بحوزته.

كما وجهت النيابة للمتهمين تهمه الاعتداء على حرمة الحياة الخاصة للمجنى عليه لقيامهم بتسجيل والتقاط مقاطع مصورة حال كونه عاريا بغير رضاء، وهددوا المجنى عليه بافشاء المقاطع موضع الاتهام.

قال المجنى عليه في تحقيقات النيابة انه تعرف على المتهمة الأولى بإحدى الكافتيريات التي تعمل بها وانها قد عرضت عليه مواقعتها فوافق وتوجه رفقتها لمسكن المتهم المجهول وما أن وصل حتى فوجئ بظهور المتهم الثالث واخرين وقيامهم بالتعدى عليه ضربا وحسروا عنه ملابسه ثم قاموا بتصويره في ذلك الوضع وتمكنوا بتلك الوسيلة من سرقه أمواله والسيارة الملوكة له اسفل العقار.

وكشفت التحريات السرية عن صحة ماشهد به المجنى عليه عن قيام السيدتين بالاشتراك فيما بينهما مع اخر في تنفيذ مخططا اجراميا استهدف المجنى عليه بان طلبت الأولى من الثانية استدراجه المجنى عليه موهمه إياه بإقامة علاقة جنسية معها وما أن وصل إلى مسكن المتهم المجهول قاموا بالتعدى عليه ضربا وحسر ملابسه وقاموا بسرقة منقولات له كرها تحت تهديده بمقطع فيديو.