منعت زوجي من دخول الإسلام.. فرح يوسف تثير الجدل بعد مطالبتها بالزواج المدني | فيديو

منعت زوجي من دخول
منعت زوجي من دخول الإسلام.. فرح يوسف تثير الجدل بعد مطالبته

طالبت نجمة أراب آيدول، السورية فرح يوسف، بالسماح بالزواج المدني في سوريا، مشيرة إلى أنها مسلمة وزوجها مسيحي.

وأضافت فرح يوسف، خلال لقاء أجرته مع الإعلامية رابعة الزيات: «أطالب بوجود زواج مدني بسوريا، حرام 2 يحبوا بعض، ويدخلوا بمشاكل بسبب فرق الدين».

وأضافت الفنانة السورية: «زوجي عرض عليا يغير ديانته ويدخل الإسلام وأنا رفضت، لأنه مش عدل هالشي، هو مسيحي وأنا مسلمة، نحن الاثنين بنكمل بعض، هذا لا يعني أننا مختلفين، نحن الاثنين بنعبدالله الواحد، فمش عدل لحتى يتزوجني أو أصير حلاله يتخلى عن دينه».

وتداولت حسابات مهتمة بأخبار المشاهير عبر موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» تصريحات فرح يوسف، مما عرضها لانتقادات واسعة من نشطاء المواقع التواصل الاجتماعي، حيث علق أحد النشطاء على التصريحات قائلا: «شرعا حراااام.. ولا نقاش بهيك أمور.. الحلال بين والحرام بين، وهكذا أمر ليس نقطة خلاف أو نقاش بيكفي استهتار».

بينما كتبت آخرى:« القرآن الكريم بين حكم زواج المسلمة من غير المسلم وبين حكم زواج المسلم من غير المسلمة.. صح بنعبدرب واحد ولكن نرجع لكتابه الكريم وبعدين قرري، ولو دخل الإسلام فهو احترام الك ومن باب المحبة وانتي بتكوني سبب لدخوله الإسلام».

وعلقت إحدى الناشطات: «حتى انت مش عارفة دينك شو حلال وشو حرام، زواجك رح يكون حرام اذا ضل زوجك مسيحي».

جدير بالذكر أن الفنانة فرح يوسف دائما ما تثير الجدل بملابسها الجريئة التي تظهر بها على حساباتها على موقع التواصل الاجتماعي، مما يعرضها دائما للانتقادات من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.