دماء في عربة القطار.. عامل يحاول ذبح شاب بالسكين وسط ذهول الركاب

دماء في عربة القطار..
دماء في عربة القطار.. عامل يحاول ذبح شاب بالسكين وسط ذهول ال

شهد قطار «القاهرة- منوف» جريمة قتل، حيث حاول «عامل» ذبح شاب- 16 عاما- وسط ذهول الركاب، حيث اندفع المتهم من المقاعد الخلفية لعربة القطار على الشاب الذي كان يجلس في المقاعد الأمامية، وقام بذبحه وفر هاربا، وتم نقله المصاب إلى مستشفى قليوب في حالة حرجة، والقبض على المتهم، وتولت النيابة التحقيق وسط حالة الفزع بين الركاب.

تلقت مديرية أمن القليوبية إشارة من محطة القطار بقيام أحد ركاب قطار منوف بالتعدي على راكب بسلاح أبيض «سكين» داخل محطة قطار قليوب المحطة، وبالفحص تبين أن المصاب يدعي «حسن.م.م» 16 سنة من أبناء بيجام بمدينة شبرا الخيمة.

وكشفت التحقيقات الأولية، أن المتهم يعاني من حالة نفسية وأنه كان يهذي بكلمات غير مفهومة خلال الواقعة، وتلقت أجهزة الأمن بالقليوبية، بلاغًا بوجود مصاب بجرح ذبحي داخل محطة قطارات قليوب، وتم نقله للمستشفى والتحفظ على أحد الأشخاص لقيامه بالشروع في قتل المجني عليه، وانتقلت أجهزة الأمن والبحث الجنائي لمكان الواقعة، وتبين أن رواد المحطة وقطار منوف تفاجئوا بقيام أحد الأشخاص بمهاجمة شاب 16 عامًا بسكين، وإصابته بجرح ذبحي، وتم نقله للمستشفى لإسعافه وحالته خطيرة.

وألقت أجهزة الأمن بالقليوبية القبض على المتهم وجاري التحقيق معه، وأمرت جهات التحقيق، بطلب تحريات المباحث حول الواقعة، والاستعلام عن حالة المصاب وسؤال شهود الحادث.