مفاجأة مدوية.. براءة قاتل والده ووالدته في الإسكندرية والمحكمة تكشف السبب

مفاجأة مدوية.. براءة
مفاجأة مدوية.. براءة قاتل والده ووالدته في الإسكندرية والمحك

أصدرت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار محمد السيد محجوب حكمها ببراءة المتهم "م.ع.س"، عامل بكافتيريا، وإيداعه تحت الملاحظة بإحدى دور الرعاية الصحية والنفسية لانعدام المسؤولية في قتل والديه في منطقة الحضرة.

ترجع أحداث القضية رقم 29859 لسنة 2021، جنايات قسم شرطة باب شرقي، عندما تلقى القسم بلاغا من إدارة شرطة النجدة يفيد العثور على جثة رجل وسيدة متوفيين داخل الشقة سكنهما بالعقار رقم 16 بشارع المدينة المنورة متفرع من شارع الإزالة بمنطقة الحضرة الجديدة وسط الإسكندرية.

انتقل ضباط وحدة مباحث القسم رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص وجود جثة كل من "عباس.س"، 65 عاما، وزوجته "نجاة.ع" 60 عاما، غارقين في دمائهما وبهما طعنات متفرقة بمختلف أنحاء الجسم.

وتوصلت تحريات ضباط المباحث إلى أن المدعو "محمود.ع.س" 41 سنة، عامل بكافيتريا، نجل المجني عليهما هو مرتكب الواقعة، باستخدام سلاح أبيض، "سكين"، وفر هاربًا.

تبين من التحقيقات أن المتهم كان دائم افتعال الخلافات مع والديه، فأعد السلاح الأبيض، "سكين"، وتوجه إلى منزلهما بمنطقة الحضرة، وعند مشاهدة والده، طعنه عدة طعنات في الصدر والبطن والقلب والرئة، أودت بحياته على الفور.

وأوضحت التحقيقات أن الابن عقب قتل والده توجه إلى غرفة والدته مستغلًا مرضها وسدد لها عدة طعنات في الرقبة والصدر، أودت بحياتها، وتركهما غارقين في دمائهم وفر هاربًا.

حددت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية مكان اختباء المتهم بمدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، وجرى إلقاء القبض عليه.

وبعرض المتهم على النيابة العامة، قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها المتقدم.