اتوكس ياللي بعت أختك.. هجوم ناري من ياسمين عبد العزيز على رسالة دعم شقيقها وهذا ما قاله وائل | شاهد

اتوكس ياللي بعت أختك..
اتوكس ياللي بعت أختك.. هجوم ناري من ياسمين عبد العزيز على رس

فاجأت الفنانة ياسمين عبد العزيز متابعيها، الاثنين، برسالة صادمة لشقيقها وائل عبد العزيز رافضة دعمه ومساندته لها سواء في مرضها أو في حياتها.

وعبر خاصية الاستوري على انستجرام قالت ياسمين عبد العزيز لشقيقها: «اتوكس انت ياللي بعت اختك واخدت تمنها عربية مرسيدس، ستعلمك الشدائد أنك ليس لديك إلا الله».

ومن جانبه رد الفنان وائل عبدالعزيز على تعليق الفنانة ياسمين عبد العزيز على منشور شقيقها الأخير.

وكتب وائل، عبر حسابه الرسمي بموقع "فيسبوك": أنا مش هرد عليكي والله وقله الأدب دي.. انتي متعرفيش أنا شيلت عنك إيه وحميتك إزاي وحاولت أطلع بيكي وبمشاكلك بأقل خساير لكن إنتي مبتتعلميش".

وأضاف: "ربنا بيدي الإنسان دروس ودرس مرضك متعلمتيش منه حاجة، ربنا يهديكي ولو ع البيع إنتي بعتينا كتير من ٢٠ سنة واحنا اللي بنشتريكي".

وكان الفنان وائل عبدالعزيز كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عقب الوعكة الصحية التي مرت بها شقيقته ياسمين عبد العزيز: «يا بنتي انتي ليكي مين احنا لبعض وتعبك تعابنا وفرحك فرحنا واحنا معاكي ووراكي ليوم الدين، معلش استحملي وكله هيعدي بأمر الله».

وكانت الفنانة ياسمين عبدالعزيز قد كشفت عن صورة لها وهي على فراش المرض وعلقت عليها: «أهم حاجة في الدنيا الصحة نعمة كبيرة سيعطيك، وسيعوضك، وسيرضيك، سيجبر بخاطرك، لانه الله، لانه يعلم كل ما رأيته في حياتك ولم تخبر به احدًا، سيعوضك عن كل الأوجاع التي قاومتها، دون أن تتكلم، سيعوضك الله عن كل هذا العبء الذي تحملته وحدك، سيعوضك الله لأنك رضيت في وقت لم يكن فيه الرضا عليك سهلًا».