هددها بالدبح لو اعترفت.. تفاصيل صادمة جديدة في اغتصاب مسجل خطر لطفلة بالمنوفية

هددها بالدبح لو اعترفت..
هددها بالدبح لو اعترفت.. تفاصيل صادمة جديدة في اغتصاب مسجل خ

في جريمة بشعة حدثت بمحافظة المنوفية، مركز آشمون، قام شاب عاطل بالاعتداء على طفلة، تحت تهديد السلاح الأبيض وقام باغتصابها، وقوع الحادث أدى إلى نشر حالة من الفوضى والغضب بين أهالي القرية، عقب قيام والدها بتحرير محضر بالاعتداء الجنسي على ابنته البالغة من العمر 14 عامًا، أثناء عودتها من الكتاب.

قال والد الطفلة المغتصبة إن «أم الطفلة تستيقظ كل يوم في الصباح الباكر قبل آذان الفجر، لتذهب مع ابنتها لكتّاب القرية، إلى أن راقبهم المغتصب ليعرف مواعيد الطفلة».

ويتابع الوالد «هلال» والذي يعمل مهندس زراعي، أنه تلقى هاتفًا من والدة أسماء وهي تصرخ ولا تستطيع التحدث، وعندما تكرر سؤاله، فجأته بما تعرضت له ابنته من اعتداء جنسي من قِبل أحد الشباب العاطلين المسجلين لدى مركز الشرطة بمحافظة المنوفية، آشمون، وعندما تم عرض الطفلة على مستشفى آشمون العام، كشف تقرير الطب الشرعي أنها تعرضت لسجحات في بطنها، نتيجة للاعتداء الجنسي الذي لاقته من هذا المجرم.

وفي حزن وأسى، قال والد الطفلة «أنا استحي أوصف عمل إيه في بنتي.. كل ما تتخيله عمله فيها».

حادث الطفلة أثارت الجدل في القرية، ما دفع أهالي آشمون لمحاصرة منزل المغتصب وطرد أهله من القرية، بعدما قامت الشرطة بإلقاء القبض على المغتصب، والتحقيق معه، وقد اعترف بفعلته الشنيعة.

وكشف والد الطفلة «هلال» أن ابنته تعرضت للتهديد بالسلاح الأبيض قائلا «هدد بنتي وقالها هدبحك لو اعترفتي بحاجة.. وادفنك حية تحت الأرض» أما عن حالة الطفلة وصفها الأب قائلًا «بنتي دخلت عيلها لقيتها بتتنفض.. كل حته في جسمها بتترعش».