رسالة قاسية لأخيها وإلغاء متابعة أحمد العوضي.. ماذا حدث مع ياسمين عبدالعزيز؟ | شاهد

رسالة قاسية لأخيها
رسالة قاسية لأخيها وإلغاء متابعة أحمد العوضي.. ماذا حدث مع ي

شهدت الساعات الماضية، عدة أحداث أثارت فضول جمهور النجمة ياسمين عبدالعزيز، بعدما نشرت رسالة عبر إنستجرام قالت فيها: "ستعلمك الشدائد أنه ليس لك إلا الله".

وعكة صحية

يوم السبت الماضي، نشرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز صورة لها من أحد المستشفيات، وعلقت قائلة: "أهم حاجة في الدنيا الصحة، نعمة كبيرة".

وكشف مصدر أن ياسمين عبدالعزيز سافرت بصحبة زوجها الفنان أحمد العوضي لإجراء فحوصات طبية بسويسرا.

أحمد العوضي

نشر أحمد العوضي صورة من مدينة جينيف السويسرية بالتزامن مع الرحلة العلاجية لزوجته، ووجه فيها الشكر لأحد الأشخاص على حسن ضيافته.

إلغاء المتابعة

في الساعات الأولى من صباح اليوم، قامت الفنانة ياسمين عبدالعزيز بإلغاء متابعة زوجها الفنان أحمد العوضي، بينما احتفظت بالصور التي تجمعهما.

رسالة شقيقها

وجه الفنان وائل عبدالعزيز رسالة لشقيقته عبر حسابه بموقع فيسبوك، قال فيها: "يا بنتي أنتي ليكي بعد ربنا احنا، وتعبك تعبنا وفرحك فرحنا واحنا معاكي ووراكي ليوم الدين، معلش استحملي وكله هيعدي بأمر الله".

رسالة قاسية

ردت الفنانة ياسمين عبدالعزيز على شقيقها عبر "استوري" إنستجرام، برسالة قاسية قالت فيها: "اتوكس إنت ياللي بعت أختك وأخدت تمنها عربية مرسيدس".

"بعتينا من 20 سنة"

بعد نشرها هذه الرسالة لشقيقها، قام "وائل" بالرد على "ياسمين" عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك، قائلا: "أنا مش هرد عليكي والله وقله الأدب دي.. إنتي متعرفيش أنا شيلت عنك إيه وحميتك إزاي وحاولت أطلع بيكي وبمشاكلك بأقل خساير لكن إنتي مبتتعلميش".

وأضاف: "ربنا بيدي الإنسان دروس ودرس مرضك متعلمتيش منه حاجة، ربنا يهديكي ولو ع البيع إنتي بعتينا كتير من ٢٠ سنة واحنا اللي بنشتريكي".

صورة العوضي

قامت ياسمين عبدالعزيز بعدها بحذف صورة واحدة لزوجها الفنان أحمد العوضي من حسابها على موقع إنستجرام.

حذف الرسائل

قام وائل عبدالعزيز بحذف المنشور الأول الذي كتبه لشقيقته، كما حذف المنشور الثاني الذي رد به عليها، وقامت بدورها بحذف الرسالة التي وجهتها له عبر إنستجرام.

محامي ياسمين

أكد أشرف عبدالعزيز، المحامي الخاص بالفنانة ياسمين عبدالعزيز، أن الفنانة ترفض تدخلات شقيقها وائل بنشر أخبار عنها بشكل متواصل، وأنها لا تعلم أي شيء عما يتحدث ويقول ما هو عارٍ تمامًا من الصحة.

وقال أشرف في مداخلة هاتفية لبرنامج الحكاية للاعلامي عمرو أديب: «شقيق الفنانة دائمًا يتحدث عنها وهي لا تعلم عنه أي شيء، العلاقة بينهما دايمًا يصرح في حقها، وهو أمر ترفضه تمامًا، وطالبت من خلالي في بيان رسمي الحديث عن نفسه دون الدخول في تفاصيل حياتها وخصوصيتها لأنه يكتب ويصرح بكلام على لسان ياسمين غير صحيح وعارٍ تمامًا من الصحة».

وشدد على أن «ياسمين عبدالعزيز لما تحب تتكلم هتخرج بنفسها تقوله لجمهورها، وليس هناك أخبار مهمة لدى ياسمين تخرج تقولها في الوقت الحالي، مفيش أي حوار نقدر نقوله عن طلاق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وانفصالها عن الفنان أحمد العوضي، إذا كان في خبر في هذا الشان سوف تعلنه ياسمين عبدالعزيز بنفسها.