بلاغ ضد رئيس رابطة الأندية..مرتضى منصور يوجه رسالة جديدة إلى محمود الخطيب

بلاغ ضد رئيس رابطة
بلاغ ضد رئيس رابطة الأندية..مرتضى منصور يوجه رسالة جديدة إلى

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه لا يوجد أي شخص فوق القانون في مصر، ومن يخطئ تتم محاسبته، وشدد رئيس القلعة البيضاء على أنه تتم محاكمته في قضايا حصل فيها على براءة.

وقال رئيس القلعة البيضاء في المؤتمر الصحفي اليوم: «بأقول للكابتن محمود الخطيب كفاية.. البلد مش ناقصة، تعالى نقعد ونحط إيدينا في أيد بعض لمصلحة البلد، وبأحاول من ناحيتي تهدئة الأمور».

وشدد المستشار مرتضى منصور على أنه ضد التحفز بين جماهير القطبين، ونريد الحفاظ على استقرار مصر في الفترة المقبلة.

وأكد مرتضى منصور أن عمر كمال عبدالواحد، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، سيعود إلى نادي الزمالك في الموسم المقبل.

وكان نادي الزمالك تعاقد مع عمر كمال عبدالواحد، في الميركاتو الصيفي الماضي، ولكن فشل النادي الأبيض في قيده بسبب منعه من القيد لفترتين، لينتقل بعدها إلى صفوف فيوتشر.

وأكد أحمد دياب، الرئيس التنفيذي لنادي فيوتشر، أن عمر كمال عبدالواحد، لن يعود للزمالك في الموسم المقبل، مؤكدًا أن عقده مازال مستمرًا مع الفريق.

وقال رئيس النادي في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم:«عمر كمال لاعب الفريق المعار لنادي فيوتشر سيكون في صفوف الفريق الأبيض الموسم المقبل».

وأضاف: «ابعدوا فيوتشر عن لاعبي الزمالك المتعاقدة مع النادي، وابعدوا فيوتشر عن صفقات الزمالك الجديدة».

وتابع رئيس القلعة البيضاء أن عمر كمال مرتبط بعقد رسمي مع الزمالك وسيعود لصفوف الفريق في الموسم المقبل.

وأكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنه تقدم ببلاغ رسمي ضد أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة خلال الفترة الماضية.

وقال رئيس الزمالك في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم: «تحدثت مع أحمد دياب بشأن أخطاء الحكام ولكنه أخطرني أن الحكام تبع اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، وعندما تحدثت مع رئيس الجبلاية بشأن الحكام لكنه أخطرني بأن الحكام مع رابطة الأندية، وعندما عدت للحديث مع رئيس الرابطة فوجئت بتطاوله ولكني سأحصل على حقي بالقانون».

وأشار: «أول قرار اتخذه مجلس إدارة نادي الزمالك هو عدم التعامل مع رابطة الأندية نهائيًا»، مضيفًا: «الزمالك ليس له ممثل في رابطة الأندية المحترفة».

وعقد رئيس نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا اليوم بحضور أعضاء المجلس، في مقر القلعة البيضاء للحديث عن العديد من الأمور المهمة بالنادي.

يُذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يستعد لخوض مباراة الداخلية، المقرر لها 13 يونيو الحالي، على استاد القاهرة، في دور الـ32 من مسابقة كأس مصر 2021 – 2022.