بعد جوني ديب وآمبر هيرد.. براد بيت يقاضي أنجلينا جولي ويتهمها بتشويه سمعته

بعد جوني ديب وآمبر
بعد جوني ديب وآمبر هيرد.. براد بيت يقاضي أنجلينا جولي ويتهمه

أكدت مجلة «بيبول» أن الممثل الأمريكي براد بيت أعلن عن مقاضاته لزوجته السابقة أنجلينا جولي بسبب خلافات مادية حول شركتهما للنبيذ التي كان يتشاركانها، مقررا رفع دعوى قضائية ضدها بدعوى أنها «لم تساهم بشيء» في نجاح أعمالهم الخاصة بالنبيذ في الشركة التي باعوا حصتها عمدًا إلى «شخص غريب لديه ارتباطات ونوايا سامة» بحسب وصفه.

وتأتي دعوى براد بيت ضد انجلينا جولي بعد أيام من فوز زميله الممثل جوني ديب في دعواه ضد طليقته الممثلة أمبر هيرد التي اتهمها بالتشهير ضده، في مقال لها عام 2018، وحكم لصالح ديب بتعويض 12 مليون دولار.

وهي الدعوى الثانية التي يقاضي بها «بيت» طليقته أنجلينا جولي، إذ سبق وأن رفع دعوى في فبراير الماضي وتم رفضها، طالب خلالها بتعويض عن خسائره في الشركة، بينما تركز الدعوى الجديدة لـ«بيت»، على اتهام واضح لـ«أنجلينا» بالإضرار بسمعة شركة النبيذ التي كانا يشتران في ملكيتها سابقًا عن طريق بيع نصفها إلى «شخص غريب».

فبالعودة إلى عام 2008، اشترى الزوجان الحاليان، اللذان يتشاركان 6 أطفال-نصفهم بالتبني- حصة مسيطرة في مزرعة الكروم في جنوب فرنسا والمنزل شاتو مرافال، حيث تزوجا لاحقًا في عام 2014 وقضيا عدة إجازات عائلية معًا طوال فترة علاقتهما.

وفي أحدث ملف قضائي قدمه «بيت»في معركته المستمرة مع «أنجلينا» بشأن بيع شركتهما، ادعى الممثل البالغ من العمر 58 عامًا أن جولي، 47 عامًا، «سعت عن قصد إلى إلحاق الأذى به» من خلال بيع مصالحها في شركة النبيذ، وقال «بيت» إنهم وافقوا على عدم بيع مصالحهم في الشركة العائلية أبدًا دون موافقة الطرف الآخر في تصريحات سابقة لـ«بيبول».

وكان براد بيت قد ارتبط بـ«أنجلينا» طوال 10 سنوات ثم تزوجا، وبعدها بعامين انفصلا بسبب خيانته لها وحدوث نزاعات قضائية بينهما حول حضانة أبناءهما الـ6.