قيدته لعشيقها ليهتك عرضه ويطفئ السجائر في جسده.. تفاصيل مثيرة في إحالة أوراق والدة طفل المحلة للمفتي

قيدته لعشيقها ليهتك
قيدته لعشيقها ليهتك عرضه ويطفئ السجائر في جسده.. تفاصيل مثير

أحالت محكمة جنايات المحلة الكبري في محافظة الغربية، الدائرة الأولى، برئاسة المستشار السيد محمود شكر رئيس الدائرة وعضوية المستشار ابراهيم حسين صقر، المستشار حسام محمد عبد الباسط، المستشار محمد صلاح الدين داود، المستشار محمد فتحي رئيس النيابة، محمد سمير وكيل النيابة، سمير ممتاز سكرتير الجلسة، الأربعاء، أوراق ربة منزل تدعى "ندى" إلى مفتي الجمهورية لإبداء الراي الشرعي فى إعدامها، بتهمة قتل طفلها بعد مشاهدتها في وضع مخل مع عشيقها، وتحديد جلسة 3 يوليو للنطق بالحكم.

وكان قد شهد مركز المحلة بمحافظة الغربية واقعة قتل أم لطفلها بعد أن قيدته لعشيقها ليضربه بآلة حادة ويطفئ السجائر في جسده، بعد أن شاهدهما في "أحضان بعضهما" وفقًا للتحقيقات.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطارا بوفاة طفل يدعى "م"، مقيم في منزل سكني بقرية بدائرة مركز المحلة، ووراء الواقعة "م.ن، 32 سنة"، ربة منزل وعشيقها "ن.د، 33 سنة، وجرى ضبطهما وأنهما اعتديا على الصغير بالضرب، بآلة حادة، الذي نتج عنه تدهور الحالة الصحية للطفل ووفاته متأثرا بإصابته بالرأس وأطراف جسده.

ونظرت محكمة جنايات المحلة، الدائرة الأولى، برئاسة المستشار السيد محمود شكر، الأربعاء، محاكمة ربة منزل وعاطل، تسببوا في مقتل طفل "ابن المتهمة الأولي" بالضرب بآلة حادة بعد أن شاهدهما في وضع مخل بمنزلها بقرية تتبع مركز المحلة.

وأكدت نيابة مركز المحلة خلال مرافعتها، في القضية أن المتهمة والدة الطفل "م" صاحب الـ 3 سنوات، كانت ترغب في التخلص من صغيرها من أجل الاستمتاع "بحياتهما الشهوانية"، وأنهما اعتديا عليه بالضرب المبرح وإطفاء السجائر في جسده، وإجباره على شربها" لذا طالبت بإعدامهما.

وأوضحت النيابة العامة أن المتهمين كان لديهما سبق الإصرار والتعمد على التخلص من الطفل، وأن والدة الصغير، قيدت قدم طفلها بيديه من أجل عدم مقاومته أثناء هتك المتهم الأول لعرضه.

الجلسة كانت بعضوية المستشار إبراهيم حسين صقر، المستشار حسام محمد عبد الباسط، المستشار محمد صلاح الدين داود، المستشار محمد فتحي، رئيس النيابة، محمد سمير وكيل النيابة، سمير ممتاز سكرتير الجلسة.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطارا بوفاة طفل يدعى "م"، مقيم في منزل سكني بقرية بدائرة مركز المحلة، ووراء الواقعة "م.ن، 32 سنة"، ربة منزل وعشيقها "ن.د، 33 سنة، وجرى ضبطهما وأنهما اعتديا على الصغير بالضرب، بآلة حادة، الذي نتج عنه تدهور الحالة الصحية للطفل ووفاته متأثرا بإصابته بالرأس وأطراف جسده.