رفض طلب الخطيب.. شوبير يكشف عن تطور خطير بين موسيماني والأهلي

رفض طلب الخطيب..
رفض طلب الخطيب.. شوبير يكشف عن تطور خطير بين موسيماني والأه

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن كواليس  لم يعلن عنها في اجتماع بيتسو موسيماني، مدرب فريق النادي الأهلي، وإدارة القلعة الحمراء، برئاسة محمود الخطيب.

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي إنه خلال الاجتماع الذي تم عقده بين مجلس الإدارة وموسيماني، رفض المدير الفني الاقتراحات التي تقدم بها المجلس للفريق الأول.

وأضاف أن موسيماني رفض وجود مدرب مساعد جديد أو مدرب أحمال، وكان هناك ردود مقتضبة منه وهدوء بشكل كبير، ولم يقبل أي اقتراحات من قبل مجلس الإدارة.

وتابع:" موسيماني قال لمجلس الإدارة في الاجتماع أنا عندي فيروس وتعبان وكان هادئ جدًا في ردوده، وتم الاستقرار على أن يكون الاجتماع بين الطرفين عقب عودته للقاهرة ".

وكان محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ناقش عبر برنامج «زووم» بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، في بعض الأمور الإدارية والفنية الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم. وذلك في حضور مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم، برئاسة ياسين منصور، وحسام غالي عضو مجلس إدارة النادي، ولجنة التخطيط التي تضم كلًّا من محسن صالح وزكريا ناصف.

ولم يتم استكمال مناقشة بقية الأمور في اجتماع أمس نظرًا للحالة الصحية لموسيماني والذي أفاد أنه سوف يعود للقاهرة الجمعة المقبل، ويكون هناك اجتماع آخر عقب وصوله لاستكمال المناقشات استعدادًا للمرحلة القادمة.